اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / رئيس الدولة يستقبل مديرة ديوان الأمين العام، والتي أكدت أن بان سيزور الصحراويين هذا العام.

رئيس الدولة يستقبل مديرة ديوان الأمين العام، والتي أكدت أن بان سيزور الصحراويين هذا العام.

 استقبل رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد محمد عبد العزيز مساء اليوم السبت ، مديرة ديوان الأمين العام للأمم المتحدة السيدة سوزانا مالاكورا ، وذلك بمقر رئاسة الجمهورية.
 
وقد أكد رئيس الدولة للمبعوثة الأممية تعاون جبهة البوليساريو مع الأمم المتحدة واستعدادها للتفاوض ، مطالبا الهيئة الأممية بمزيد من الاهتمام بمشكل الصحراء الغربية الذي طال كثيرا وإعطاء أهمية للتعاون مع الاتحاد الإفريقي.
 
وكان الوفد الأممي قد حل صباح اليوم بمخيمات اللاجئين الصحراويين وقد استهل زيارته بمهرجان جماهيري بولاية السمارة ؛ أين أكدت السيدة سوزانا مالاكورا أن وجودها بالمخيمات الصحراوية “يبرهن مدى قناعة الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون باستمرار المفاوضات بين طرفي النزاع”.
 
 
وأوضحت مالاكورا أن “وجودي في مخيمات اللاجئين الصحراويين يبرهن عن إرادة وقناعة عميقة لدى الأمين العام للأمم المتحدة بضرورة استمرار المفاوضات بين الطرف الصحراوي والطرف المغربي من أجل إيجاد حل لهذه القضية”.
 
 وأشارت مديرة ديوان الأمين العام للأمم المتحدة إلى أنها تحمل رسالة خاصة من السيد بان كي مون إلى الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد محمد عبد العزيز ، مبرزة أن السيد بان كي مون سيقوم بزيارة للمنطقة قبل نهاية السنة الحالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.