اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / الشعب الصحراوي قاطبة ينتظر خطاب غانـدي الصحراء في الكونغــرس الأمريكي بكل شـوق وأمـل، والاحتــلال يستنفـر.

الشعب الصحراوي قاطبة ينتظر خطاب غانـدي الصحراء في الكونغــرس الأمريكي بكل شـوق وأمـل، والاحتــلال يستنفـر.

أفادت شبكة مراسلي ميزرات الإعلامية الإلكترونية من كافة مكاتبها بالاتحاد الأوروبي وبالصحراء الغربية وشمال البلاد ومخيمات العزة والكرامة صباح اليوم الإثنين 24 آذار 2014 أن الشعب الصحراوي قاطبة ينتظر  خطاب غاندي الصحراء أمنتو حيدار في الكونغرس الأمريكي بكل شوق وأمل.

حيث من المنتظر وبعد ساعات من  الآن بإذن الله تعالى ستتوجه غاندي الصحراء أمنتو حيدار بخطاب هام وفي سابقة من نوعها  امام لجنة العلاقات الخارجية  بالكونغرس  الامريكي، في موضوع الانتهاكات المغربية لحقوق الانسان في الصحراوية الغربية بحضور عدد مهم من غرفتي مجلس النواب والشييوخ والمهتمين بالقضية الصحراوية من كلا الحزبين الجمهوري والديمقراطي.   

وتتواجد غاندي الصحراء بناء على دعوة  من عدد من الجمعيات  والشخصيات،خاصة منتدى مؤسسة الدفاع “ديفينس فورم فونديشن” ولجنة الصداقة مع الشعب الصحراوي في الكونغرس  الامريكي ومنظمة روبيرت كيندي للعدالة  وحقوق الانسان . 

هذا وعلمت شبكة ميزرات من مصادرها ان قوات الاحتلال المغربي أعلنت لكافة تشكيلاتها بالعيون المحتلة ، عن تعزيز قواته واستنفارها في منطقة ، تحسبا لخروج مظاهرات محتفلتا بخطاب أمنتو حيدار المنتظر .

وياتي خطاب أمنتو حيدار قبل أيام من انتهاء بعثة الأمم المتحدة لتنظيم استفتاء في الصحراء الغربية المينورسو حيث أن الادارة الامريكية قد  اقترحت العام الماضية توسيع مهام البعثة الاممية العاملة في الصحراء الغربية منذ 1991  لمراقبة وحماية حقوق الانسان في انتظار تصفية الاستعمار  وتنظيم استفتاء تقرير المصير.

أنتظرونا باذن لله تعالى في تغطية أستثنائية هذه الليلة على أمواج اذاعة ميزرات الاخبارية أبتداء من الساعة الحادية عشر بتوقيت غرينتش.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.