اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / بمناسبة مرور 39 شهـــرا على مقتل الشهيد سعيـــد دمبـر، ميــزرات تجدد وقوفها الى جانب عائلته المجاهدة والصامدة.

بمناسبة مرور 39 شهـــرا على مقتل الشهيد سعيـــد دمبـر، ميــزرات تجدد وقوفها الى جانب عائلته المجاهدة والصامدة.

 بينما يمر اليوم 39 شهرا عن مقتل الشهيد ” سعيد سيد احمد محمد عبد الوهاب  دمبر ” متأثرا برصاص الشرطة المغربية دون فتح تحقيق عادل و نزيه ينصف روح الشهيد و عائلته و كل  من ناضل من أجل الكشف عن حقيقة مقتله، و هو في رعيان شبابه.        

فإن المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الصحراوية المستقلة يجدد تأكيده ووقوفه الكامل بكافة هياكله الى جانب  عائلة الشهيد  الصحراوي ” سعيد دمبر ” التي ستظل متمسكة بحقها  في فتح تحقيق حول مقتله .       

كما يطالب جميع النشطاء الحقوقيين الصحراويين و نشطاء المقاومة السلمية الصحراوية و جميع الضمائر الحية إلى الوقوف بجانب العائلة  و مؤزرتها للضغط على دولة الاحتلال المغربي حتى توقف هذه الممارسات الخطيرة، وتعجل بالكشف عن ملابسات و ظروف مقتل ابنها عن طريق تشريح طبي لأطباء مختصين و لو تطلب ذلك نبش القبر المجهول المفترض أنه قد دفن فيه جثمانه.   

للتذكير ، فإن جثمان ” سعيد دمبر ” المتوفى منذ 22 ديسمبر 2010 ظل لمدة 17 شهرا و 13 يوما بثلاجة بقسم الأموات بمستشفى حسن بن المهدي بمدينة العيون المحتلة بسبب رفض العائلة تسلمه وتشبثها بخبرة طبية مضادة وبالكشف عن حقيقة وملابسات قتل ابنها.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.