اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / نص بيان مجموعة معطلي العيون المحتلة يتوعـــــد إدارة الاحتـلال بالتصعيد.

نص بيان مجموعة معطلي العيون المحتلة يتوعـــــد إدارة الاحتـلال بالتصعيد.

بـــــيـــــــــان :

 إيمانا منا نحن جمعية النهضة بالنضال  لتحقيق المطالب المشروعة لحملة الشواهد لنيل حقنا العادل في الشغل والعيش الكريم المنصوص عليه في المواثيق والأعراف الدولية. وفي ظل المتغيرات الدولية والاقليمية التي تعرفها المنطقة , سواء في المجال السياسي والحقوقي . وانسجاما مع التوجه العام لجمعية النهضة للمعطلين الصحراويين بالعيون والمتمثل في الدفاع عن ملفها المطلبي . وبناء على الحوار المفتوح بولاية العيون لحل ملف البطالة وفق مقاربة شمولية تأخذ بعين الاعتبار المعطل الصحراوي كحجر الزاوية في كل تسوية أو حل عبر الادماج المباشر في سلك الوظيفة العمومية . وتحت شعار ” النضال ضد البطالة والاقصاء الاجتماعي”. 
وكذا شعار ” ثراوتنا كفيلة بتشغيلنا “. عقدت جمعية النهضة للمعطلين الصحراويين الجمع العام العادي من أجل تسطير برنامج نضالي  . وبعد نقاش مستفيض حول المعارك النضالية المستقبلية , قدم المناضلين مجموعة من المقترحات تمت دراستها والمصادقة عليها داخل هذا الجمع. وعلى هذا الأساس تقرر تنفيذ البرنامج في حالة عدم استجابة السلطات للملف المطلبي . وعليه نعلن للراي العام الاقليمي والوطني   والدولي مايلي : 
_ تشبتنا بالتوظيف المباشر لكافة المعطلين الصحراويين بالعيون.      
_ دعوتنا الى استمرارية  الحوار الجاد والمسؤول وفق مقاربة تشاركية تفاعلية تضع المعطل الصحراوي في صلب اهتمامها.      
_ اصرارنا وعزمنا الدائم على خوض معارك نضالية تصعيدية في حالة عدم استجابة السلطة لملفنا المطلبي العادل والمشروع .      
_ مساندتنا ودعمنا المبدئي واللامشروط لكافة المطالب الاجتماعية. لذا نهيب بكافة الهيآت السياسية، النقابية، الحقوقية، والمنابر الاعلامية وكذا الجماهير الشعبية الى دعمنا ومساندتنا في اشكالنا النضالية المشروعة حتى انتزاع حقنا العادل والمشروع في الشغل والعيش الكريم.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.