اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / معاقبة سيدي بوعمود في زنزانة انفرادية و مضايقة عبد الفتاح دلال بسبب احتجاجهما على المعاملة.

معاقبة سيدي بوعمود في زنزانة انفرادية و مضايقة عبد الفتاح دلال بسبب احتجاجهما على المعاملة.

أقدمت إدارة السجن الفلاحي منذ حوالي أسبوع على معاقبة السجين السياسي الصحراوي ” سيدي بوعمود ” في زنزانة انفرادية لمدة قد تصل إلى 45 يوما بسبب احتجاجه على منعه من حقه في الزيارة العائلية بعد تعرضه للترحيل التعسفي من السجن المحلي بتزنيت / المغرب القريب جزئيا من مكان إقامته و سكنى عائلته.

 و بحسب إفادة عائلة ” سيدي بوعمود ” المحكوم ب 04 سنوات سجنا نافذا أنه و بعد مرور حوالي أسبوع عن معاقبته داخل زنزانة انفرادية بات يعاني من مضاعفات صحية على مستوى الظهر و الجهاز الهضمي.

 و في موضوع ذي صلة، فوجئ السجين السياسي الصحراوي ” عبد الفتاح دلال ” بإساءة معاملته من طرف مجموعة من موظفي السجن المحلي بگليميم / جنوب المغرب، حيث تم إرغامه على ترك زنزانته و الانتقال إلى زنزانة مكتظة من سجناء الحق العام ، مع العلم أنه متابع في قضية سياسية و أن تواجده بهذا السجن مؤقتا فقط في انتظار نقله إلى السجن المحلي ببوزكارن / المغرب بحسب ما أكدت له إدارة السجن قبل تنقيله التعسفي من السجن المحلي بالعيون / الصحراء الغربية.

 و حاول السجين السياسي الصحراوي ” عبد الفتاح دلال ” المحكوم بسنة واحدة سجنا نافذا وضع شكوى لدى إدارة السجن المحلي حول ما تعرض له من مضايقات، لكن موظفو السجن قاموا بتمزيق شكواه بحسب ما أفاد لعائلته عبر هاتف المؤسسة السجنية.                     

المكتب التنفيذي لتجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.