اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / مثول الناشط “صلاح بصيري” أمام قاضي التحقيق.

مثول الناشط “صلاح بصيري” أمام قاضي التحقيق.

مثل بتاريخ 29 يونيو / حزيران 2015 المدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان ” صلاح بصيري ” عضو شمس الحرية للدفاع عن المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان أمام قاضي التحقيق و هو في حالة اعتقال بمحكمة الاستئناف بالعيون / الصحراء الغربية من أجل الاستماع إليه في إطار التحقيق التفصيلي.

 و كان الشاب الصحراوي ” صلاح بصيري ” قد تعرض للاعتقال بتاريخ 06 يونيو / حزيران 2015 من قبل عناصر الشرطة المغربية بمدينة العيون / الصحراء الغربية بمبرر وجود مذكرة بحث صادرة في حقه قد تعود وقائعها إلى شهر ماي / أيار 2013 بعد اعتقال مجموعة من الشبان الصحراويين بمدينة السمارة / الصحراء الغربية و الإفراج عنهم مؤقتا بعد قضائهم لحوالي 05 أشهر رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بمدينة العيون / الصحراء الغربية.

 كما سبق لقاضي التحقيق بالمحكمة المذكور أن استمع بتاريخ 08 يونيو / حزيران 2015 في إطار التحقيق التمهيدي للشاب الصحراوي ” صلاح بصيري ” قبل أن يحيله في نفس اليوم على السجن المحلي بمدينة العيون / الصحراء الغربية.

و جاء هذا الاعتقال للشاب الصحراوي ” صلاح بصيري ” مباشرة بعد وصوله إلى مدينة العيون / الصحراء الغربية قادما إليها عن طريق القطر الموريتاني من مخيمات اللاجئين الصحراويين بتندوف / الجزائر

تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.