الرئيسية / اخبار / جمعية مخيم أكنيدلف تنظم ندوة بعنوان ” خمس سنوات من العطاء و الاستمرار”.

جمعية مخيم أكنيدلف تنظم ندوة بعنوان ” خمس سنوات من العطاء و الاستمرار”.

ننظمت جمعية مخيم أكنيدلف مساء يوم الأحد بالعيون الصحراء الغربية ندوة تواصلية مع أعضاء ومنخرطي الجمعية و ذلك لتقييم  مسيرة أربع سنوات من العطاء و التضحيات  من أجل نيل الحقوق والمطالب الاجتماعية المشروعة في العيش الكريم و الحرية الاجتماعية والتي تظمنها كل المواثيق الدولية .

وبحسب تقرير موفد فريق الزملاء بأخبار الصحراء الغربية من عين المكان فقد تطرق  منظمي الندوة الى القيود المفروضة  على الجمعية و أيضا الى كل الإكراهات التي تواجهها  والمتمثل في الحق بالتظاهر  السلمي و الاحتجاج على السياسة التي تنهجها   السلطات المغربية تجاه مطالبها الإجتماعية و الإقتصادية المشروعة  ، و استمرارها في الاجهاض الكلي لكافة الحقوق الأساسية للصحراويين ، أمام الأوضاع المزرية التي يعاني منها عموم ساكنة المنطقة مذكرة بأن خيرات المنطقة كفيلة بتشغيل كل أبنائها .

 وفي الأخير جددت  الجمعية التأكيد في إستمرار نضالها السلمي  من أجل تحقيق مطالبها   المشروعة أخدتا على عاتقها  الدفاع عن الحقوق الإقتصادية و الإجتماعية لساكنة المنطقة.

الندوة عرفت حضور جماهيري من منخرطي الجمعية و ساكنة المدينة  و حضور عدد هام من الصحف الالكترونية و الورقية رغم الحصار البوليسي المفروض على الأزقة و الشوارع المؤدية  الى المقر المنظمة به  الندوة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.