اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / البشيــر مصطفى السيد يؤكد لـ” ميزرات” أنّ المفاوضات لم ولن تأتِ بشيء ويقول للجيش عليه أن يكون على استعـداد.

البشيــر مصطفى السيد يؤكد لـ” ميزرات” أنّ المفاوضات لم ولن تأتِ بشيء ويقول للجيش عليه أن يكون على استعـداد.

أكد الأخ  البشير مصطفى السيد عضو الأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو و الوزير المستشار لدى الرئاسة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية ومسؤول أمانة الفروع خلال حديثه في لقاء خاص مع إذاعة  ميزرات الإخبارية من العيون المحتلة بث مساء أمس الخميس 27 فبراير 2014 على هامش الاحتفال الذي تنظمه شبكة ميزرات بمناسبة الذكرى الثامنة و الثلاثون لإعلان الجمهورية قائلاً : ”  أنّ المفاوضات مع المملكة المغربية لم ولن تأتِ بشيء، ونقول لجيشنا الشعبى  الحر البطل المرابط أن يكون على استعداد تام  لمواجهة كافة الاحتمالات، قصد الإتسجابة الحقيقة لطموحات شعبنا خاصة بالمناطق المحتلة ” .

وفي ذات السياق قال الأخ  البشير مصطفى السيد  : ” أن الدولة الصحراوية حقيقة لا رجعة فيها و لا يمكن أبداً المساومة عليها “. فإعلان الجمهورية الصحراوية يقول البشير : ” جاء  تتويجا لجملة من الإنجازات والمكاسب التي ناضلت من أجل تحقيقها جبهة البوليساريو، والتي يجب المحافظة عليها  بكل حزم وقوة وشدة “.  

هذا ووجه الأخ  البشير مصطفى السيد  رسائل واضحة الى البرلمان الصحراوي الجديد  قائلاً، : ” عليه أن يقوم بدور البرلمان وعليه أن لا يعتمد على أسلوب الاستثنائية، بل يقوم بمثل ما يقوم به كافة برلمانات دول العالم، ويجب عليه أن يكون مثالاً حياً في الديمقراطية، والرقابة  على الميزانية، وتطبيق الشفافية، و محاربة الفساد… “.  

هذا وسلط الضوء الأخ  البشير مصطفى السيد على زيارة ملك المغرب الاخيرة  لمالي وبوركينا فاسو‬‎ تجدون تحليله في التسجيل أسفله.  

وفي ختام تصريحه دعا مستشار رئيس الجمهورية، الشعب الصحراوي الى الوفاء لعهد الشهداء، والاخلاص لمبادئ 20 ماي الخالدة، و التمسك بالوحدة الوطنية، ورص الصفوف ونبذ التفرقة، والترفع عن كل ما من شأنه ان يضر القضية الوطنية.  

كما تحدث الأخ  البشير مصطفى السيد عن الكثير من النقاط  تجدونها بشكل مفصل في التسجل كاملا.
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.