الرئيسية / اخبار / الوفد البريطاني يلتقي الهيئة الصحراوية للإعلام المستقل.

الوفد البريطاني يلتقي الهيئة الصحراوية للإعلام المستقل.

في إطار الحملة الدولية والوطنية الإطلاق أعضاء الهيئة الصحراوية للإعلام المستقل مجموعة (تشيي غيفارا الإعلامية). التي تقودها الهيئة الصحراوية للإعلام المستقل بتنسيق مع إذاعة اميزرات الوطني. التقى المكتب التنفيذي للهيئة مع الوفد البريطاني الذي كان في زيارة لمدينة العيون المحتلة في الفترة مابين 13 إلى 17 فبراير الجاري، وذلك للوقوف على الانتهاكات التي ترتكبها الدولة المغربية في حق الصحراويين العزل.

في لقاء الهيئة الصحراوية مع الوفد البريطاني يوم السبت 15 فبراير/شباط الجاري، تم عرض مجموعة من الأشرطة التي ترصد الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان من طرف الاحتلال المغربي في حق المواطنين الصحراويين ،كما تم عرض بعض الشهادات الحية لضحايا القمع ألمخزني، وفي إطار لقاء تم إطلاعهم على بعض الأفلام الوثائقية والتقارير الإخبارية من انتاج الهيئة الصحراوية للإعلام المستقل، التي توضح السياسات الممنهجة من طرف الاحتلال المغربي على المنطقة والتي تهدف إلى تدمير الجسم الصحراوي واستغلال خيرات الصحراء الغربية.  

وفي الختام تم تأكيد لهم أن أعضاء الهيئة الصحراوية للإعلام المستقل القابعين في سجن تيزنيت/جنوب المغرب. تم اعتقالهم على خلفية مساهمتهم في التغطية وكشف الحقائق وكسر التعتيم الاعلامي الممنهج على المنطقة من طرف الاحتلال المغربي.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*