الرئيسية / اخبار / شهادات عبد ربو بادي على أمواج إذاعة ميزرات تجرّ مديـر تلفزيون العيـــــون المغربية إلى التحقيق (التسجيل الكامـل).

شهادات عبد ربو بادي على أمواج إذاعة ميزرات تجرّ مديـر تلفزيون العيـــــون المغربية إلى التحقيق (التسجيل الكامـل).

علمت شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية أن لجنة تحقيقة قضائية قادمة من الرباط المغربية تجري تحقيقاً في هذه الأثناء مع مدير العيون الجهوية التابعة لسلطة الاحتلال المغربي وذلك على خلفية الشهادات الصادمة التي قدمها الإعلامي الصحراوي عبد ربو بادي مساء الخميس 06 فبراير 2014  خلال حديثه على أمواج إذاعة ميزرات الإخبارية.

وفي هذا السياق ذكرت جريدة الصحراء لان في وقت سابق أن مدير تلفزيون العيون المغربية سوف يواجه إتهامات خلال التحقيق، تتعلق بإختلالات في التدبير المالي و الإداري خلال توليه منصب مدير القناة الجهوية الأولى بالمغرب.

يذكر أن عبد ربو بادي خلال حديثه على أمواج إذاعة ميزرات الإخبارية  قال : ” لقد تعرضنا لأبشع الإهانات والممارسات اللا إنسانية وخاصة من قبل مدير قناة العيون الجهوية حيث كان يعرضنا للضرب عبر الصفع على الوجه “.  

كما كشف عبد ربو بادي  أرقام مالية خيالية ماخوذة من جيوب الصحراويين يتم صرفها على القناة مؤكدا أن ميزرانية  إدارة قناة العيون الجهوية تتجاوز ميزانية قنوات فضائية ضخمة. 

 هذا وشرح عبد ربو بادي الكثير من التفاصيل الصادمة تجدونها بشكل واضح وصريح  في التسجيل أسفله : أضغط هنا


www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.