اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / بالصوت : ميزرات تنهي مراسيم الحداد على “مريم“ والأخيرة تخاطبهم قبل وفاتها بهده الرسائل…؟

بالصوت : ميزرات تنهي مراسيم الحداد على “مريم“ والأخيرة تخاطبهم قبل وفاتها بهده الرسائل…؟

أنهت  “شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية” مراسيم الحداد على الأسطورة الخالدة الفنانة الكبيرة مريم منت الحسان بعد أربعة أيام من التغطية الأستثنائية.

كانت إدارة شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية بداية الأسبوع الجاري قد توصلت  برسالة شكر من عائلة الأسطورة الخالدة الفنانة الكبيرة مريم منت الحسان.

وفي هذا الرسالة عبرت عائلة الأسطورة عن أخلص مشاعر الشّكر والتقدير على كلّ المجهودات المبذولة التي قامت بها شبكة ميزرات طوال فترة الحداد الذي أعلنته حزناً على وفاة إبنتهم مريم منت الحسان المرحومة بإذن الله تعالى. وأكدت العائلة في ذات السياق على أنها تسجل بكل اعتزاز وافتخار هذه الوقفة متمنيتا مزيد من التألق والابداع للشبكة.

وفور توصل الشبكة بهذه الرسالة، أكد مكتبها التنفيذي على أن هذا الوقفة التضامنية المتواضعة تنم من المبادئ الوطنية و القيم الثورية وروح المسؤولية التي تعلّمناها من الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب (Polisario).

وأشار المتحدث الرسمي والمنسق العام لـ شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الأخ الساهل ولد أهل ميليد، أن هذه الأسطورة الخالدة الفنانة الكبيرة مريم منت الحسان تمثل بالنسبة لنا جميعا، الرمز الخالد في قلوبنا، وبتالي لا يمكننا إلا أن نقف وقفة رجلا واحد مع عائلة ابنة الشعب الصحراوي “البارة والوفية لتضحيات أسرتها الثورية”.

وكانت فنانتنا الكبيرة مريم فد وجهت رسائل قوية قبل وفاتها وجاء في أبرزها : 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.