اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / المجلس الإستشاري الصحراوي يعزي الأمة وعائلتي البطلين “أحمد قائد صالح” و”المحجوب حيمداها”

المجلس الإستشاري الصحراوي يعزي الأمة وعائلتي البطلين “أحمد قائد صالح” و”المحجوب حيمداها”

بعث اليوم المجلس الاستشاري الصحراوي برسالة تعزية إلى عائلتي الفقيدين وعضوي المجلس السيد احمد قايد صالح والمحجوب حيمداها اللذان أنتقلى إلى جوار ربهما اليوم 27 غشت، حسب ما جاء في بيان صادر عن المجلس .
 
وجاء في البيان ” أن الفقيدين افنيا عمرهما في خدمة القضية الوطنية واستبقا ملحمة الشعب والوطن على كل عوالق الذات وقدما زاد الأخيرة على مغزيات الحياة . فكان الاثنان رحهما الله ندان في إعطاء أروع الأمثلة وأصدق التعابير على الالتزام بالفكر الوطني والانخراط في العمل الوطني من أي مستوى كان وفي أي ساحة كانت وفي أية طبيعة”.
 
 وأضاف البيان أن الرجلين كانا من  دعاة الوحدة الوطنية ومؤسسيها سنة 1975 م  ، مثلهم في ذلك ، مثل العديد من أبناء هذا الشعب المجاهد ، الذين قضوا على نهج الكرامة والإنعتاق.
 
وبهذه المناسبة يتقدم المجلس الاستشاري بتعازيه إلى كافة الشعب الصحراوي وكل المؤسسات الوطنية وهيئات الدولة وفي مقدمتها رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو والى أهل وذوي الفقيدين، راجين من المولى عزل وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يدخلهما فسيح جنانه وأن يلهم ذويهم جميل الصبر والسلوان.

وفي ذات السياق ،  توقفت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع عشر للجبهة في اجتماعها  لقراءة الفاتحة والترحم على روح الفقيدين، كما استخلصت مسيرة الرجلين ومناقبهما في الوفاء للعهد والالتزام بالوعد للشعب الصحراوي .

ودعت اللجنة الى وحدة شاملة لكل الشعب والوقوف ضد كل مؤامرات الاحتلال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.