اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / عمر منصور يشيد بالدور الطلائعي لاتحاد الطلبة.

عمر منصور يشيد بالدور الطلائعي لاتحاد الطلبة.

أشاد  عضو الأمانة الوطنية ممثل جبهة البوليساريو  بفرنسا و أول أمين عام لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب ، السيد عمر منصور بالدور الطلائعي للطلبة الصحراويين في معركتي  التحرير والبناء، معبرا عن امتنانه وفخره بالتنظيم الطلابي الصحراوي الذي يعكس تطلعات التنطيم السياسي للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب.
 
وفي مداخلة له في أشغال الجامعة الصيفية للأطر الطلابية والشبانية، قدم المسؤول الصحراوي عرضا تاريخيا عن البدايات الأولى التي شكلت نواة تأسيس منظمة اتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب في تلك الحقبة التاريخية،  والتي تمثل واحدة من اكبر التحديات للتنظيم الطلابي آنذاك”،  مشيدا  بالنتائج التي حققها التنظيم الطلابي  في وجه الأطماع الاستعمارية الاسبانية وما أعقب ذلك من أعمال نضالية  إلى يومنا هذا.
 
كما اطلع عمر منصور المشاركين في الجامعة الصيفية على أخر تطورات القضية الصحراوية ، مركزا على الدور الذي تلعبه تمثيلية جبهة البوليساريو  بفرنسا مؤكدا أن الوضع يسير نحو الأحسن خاصة فيما يتعلق بالفاعلين على مستوى المجتمع المدني.
 
ممثل جبهة البوليساريو بالامم المتحدة البخاري احمد من جهته، اطلع المشاركين في الجامعة على اخر ما وصل اليه مخطط التشوية الاممي، خاصة على مستوى مجلس الامن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.