اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / أسود “أكديم إزيك” يعلنون دخولهم في اضراب عن الطعام ضدا في الانتخابية بالمناطق المحتلة.

أسود “أكديم إزيك” يعلنون دخولهم في اضراب عن الطعام ضدا في الانتخابية بالمناطق المحتلة.

توصلت ميزرات بالبيان التالي من مجموعة أسود “ملحمة أكديم إزيك” القابعين بسجن سلا الرهيب…

المعتقلين السياسيين الصحراويين .

مجموعة أكديم ازيك .

أضراب تنديدي عن الطعام ضدا في المهزلة الانتخابية بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية .

على إثر الحملة الشرسة التي اطلقتها الدولة المغربية بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية و الداعية الى اجراء انتخابات محلية بها و تجنيد و تجييش العديد من الصحراوييين لاضفاء الشرعية على سيطرتها و سيادتها على الاقليم المحتل و المغتصب وطننا الغالي الصحراء الغربية ، نعتزم نحن المعتقلين السياسيين الصحراويين في مجموعة أكديم ازيك خوض اضراب تنديدي عن الطعام ضدا في السياسيات الاستعمارية . 

وإذ نوجه ندائنا هذا الى كل أبناء وطننا الغالي من شيوخ و نساء أطفال و شباب طالتهم يد القتل و التعذيب و العنف و الاغتصاب المغربي ندعوهم من خلاله الى معارضة هذا الفعل الشنيع من طرف المحتل المغربي و الذي يراد به اطالة عمر احتلال و اغتصاب ووطنا الطاهر و مواصلة انتهاك حقوقنا العادلة و المشروعة . 

ومن هنا نعلن للراي العام الدولي عزمنا خوض اضراب تنديدي عن الطعام لمدة 24 ساعة ابتداءا من يوم الجمعة 04 شتنبر 2015 و معارضتنا القوية لكل الحملات التضليلية التي تحاك ضدا في حرية و استقلال الشعب الصحراوي و سيادته على كامل ترابه الوطني الصحراء الغربية . 

 – مطالبتنا كل المنظمات و الجمعيات الدولية الوازنة في مجال حقوق الانسان المزيد من الضغط على الدولة المغربية و تنفيذ كل القرارات السابقة من طرف مجلس الامن الدولي بخصوص اجراء استفتاء حر عادل و نزيه في اقليم الصحراء الغربية 

 – تحميلنا الامم المتحدة و مجلس الامن مسؤولية ما يتعرض له شعبنا المسالم و الاعزل من قمع و تعذيب ضدا في ارادته القوية و الدعاية الى استقلال الصحراء الغربية.

– نطالب من منظمة الامم المتحدة و مجلس الامن ضرورة خلق ألية أممية لمراقبة حقوق الانسان و التقرير عنها في الجزء المحتل من الصحراء الغربية .

 – دعوتنا كافة الضمائر الحية إلى مزيد من الضغط على الدولة المغربية من أجل إطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية . 

المعتقلين السياسيين الصحراويين 

مجموعة أكديم ازيك 

السجن المحلي سلا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.