اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / ميــزرات تستضيف هًـذه اللَيله المقاتل والكاتب الصحـــراوي أندكسعد في لقاء سيكون مثيراً للجدل حول الدولة والحــركة

ميــزرات تستضيف هًـذه اللَيله المقاتل والكاتب الصحـــراوي أندكسعد في لقاء سيكون مثيراً للجدل حول الدولة والحــركة


يعلن المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مدينة العيون المحتلة   لكل محبيه ومستمعيه ان هذه ليلة  الأَحَد 19 يناير2013  بإذن الله تعالى ابتداء من الساعة الحادية عشر بتوقيت المناطق المحتلة الذي يوافق توقيت جرينتش يستضيف الكاتب  السياسي والمقاتل الصحراوي  أندكسعد ولد أبراهيم ولد هَــــنـَّـانْ .

 ضيفنا الكريم  مقاتل من جيش التحرير الشعبي الصحراوي و مثقف و كاتب سياسي صحراوي و عضو اللجنة الوطنية للترشيحات و الإشراف على الإنتخابات في المؤتمر الشعبي العام الثاني عشر و عضو اللجنة الوطنية الصحراوية التحضيرية للإستفتاء .   

ضيفنا الكريم خلال لقائه معنا سيقدم شرح مفصل حول التعاطي مع القضية الوطنية، من خلال الارتباك الحاصل في التيه بين تبدبير حركة التحرير الوسيلة، و تجربة تجريد الدولة كهدف منشود، ارتكازا الى ان تدبير شروط الصمود ذات بعد مزدوج بين تدبير حركة التحرير كوسيلة تحقيق امال، و تدبير اسس الدولة الموعودة انطلاقا من ارضية اللجوء، لتسويق نموذج الدولة الصحراوية الموعودة للذات وللاخر .

سيعمل المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مدينة العيون المحتلة على فتح النقاش مع الجمهور بشكل مباشر.  

وسينقل  موقعين صحفيين إلكترونيين  على الأقل واذاعتين  هذا لقاء الهام إضافة الى صفحاتنا على موقعى التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، و”تويتر”.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.