الرئيسية / اخبار / أكثـر من 12 ألف مستمع تابع نقل التسريبات الخطيرة التي بثتها إذاعة ميزرات والجماهيــر الصحراويـة تثمّن الخطـوة.

أكثـر من 12 ألف مستمع تابع نقل التسريبات الخطيرة التي بثتها إذاعة ميزرات والجماهيــر الصحراويـة تثمّن الخطـوة.

وسط حضور رسمي وشعبي وإعلامي مميز،  وصل الى أكثر من 12 ألف مستمع عبر البث المباشرة  لإذاعة ميزرات الإخبارية عن طريق موقعها الإلكتروني، و أكثر من مئة مشارك عبر البالتولك، تابعت الجماهير الصحراوية مساء أمس السبت، وكلها ترقب وشوق التسريبات الخطيرة، التي بثتها إدارة شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية وبشكل حصري والتي تستهدف وحدة وقوة الجمعيات الحقوقية الصحراوية بالمناطق المحتلة.
 

هذا وحيت  الجماهير الصحراوية خاصة بالعيون المحتلة عالياً شجاعة  إدارة شبكة ميزرات في نقل الحقيقة  وذلك من أجل تنوير الرأي العام الوطني مما يحاك ضد قضيتنا الوطنية من مؤامرات .

نذكر أن شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية قد توصلت بتاريخ الأحد 08 ديسمبر 2013 من مصادرها الخاصة جدًا بتسريبات خطيرة من إحدى المقرات الأمنية المغربية بالعيون المحتلة، تتكون هذه التسريبات من خمسة ملفات تناقش مايلي  :  

_  الجانب الإقتصادي والثقافي والإجتماعي.  
_ الجانب الحقوقي  الذي يناقش بالضبط جمعية “codesa”، وجمعية “asvdh”، وتتنسيقية أكديم إزيك.
 _ جانب الحراك الجماهيري، ومخيمات اللاجئين. 
_ جانب المعتقليين الصحراويين وبالضبط المحاكمة العسكرية لمعتقلي أكديم إيزيك. 
 _ المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية.

 وعليه فإن شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية تحذر من الدسائس ومؤامرات إلاحتلال المغربي ومن تداعياتها‏ الخطيرة والغير مقبولة فلا مجال للمساومة على استقلال الشعب الصحراوية ولا عن  إرادته الوطنية.

يتبع…

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.