الرئيسية / اخبار / ميــزرات تستضيف هًـذه اللَيله “نفعي أحمد ” رئيس تحريــر الإذاعة الوطنية ومحاور اللقاء هي الإعلام، الشباب، المصير

ميــزرات تستضيف هًـذه اللَيله “نفعي أحمد ” رئيس تحريــر الإذاعة الوطنية ومحاور اللقاء هي الإعلام، الشباب، المصير

يعلن المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية  لكل محبيه ومستمعيه ان هًـذه اللَيـَلـًَـه الأحد 12 يناير بحول لله وقوته.،  ابتداء من الساعة العاشرة بتوقيت غرينتش، ، سيستضيف وفي لقاء خاص ومفتوح مع الجمهور الإعلامي الصحراوي “نفعي أحمد محمد” رئيس تحرير الإذاعة الوطنية.

في هذا الحـوار الهـام ومباشر مع الجمهور سيعمل المكتب التنفيذي لشبكة  على فتح النقاش بجدية وجرأة مع احترام الرأي و الرأي الأخر،حيث سيتم التطرق لثلاثة محاور وهي :
_ الإعلام .
_ الشباب.
_ المصير.

“نفعي أحمد محمد” عمل في مؤسسة الإذاعة الوطنية منشطا وصحفيا ومعدا للبرامج ثم تدرج رئيسا للقسم الرياضي منذ نشأته ثم رئيسا لقسم المراسلين ومؤخرا رئيسا للتحرير  أي منصب مديرا للاخبار.

بدأ مسيرته الاعلامية في اذاعة لجواد الجهوية بولاية اوسرد ثم بجريدة الصحراء الحرة ومعد ومقدما لبرنامج رياضي تلفزيوني على القناة الأرضية .

خريج المعهد العالي للبيداغوجيا واشتغل في ميدان التدريس الابتدائي والمتوسط بالمخيمات لمدة 14 سنة وزاوج بين المهنتين طيلة يعرف بتنشيطه للذكريات والاحداث الوطنية الكبرى تحياتي.

هذا وتؤكد إدارة ميزرات ان اللقاء ستنقله  مواقع صحفية إلكترونية  واذاعتين  هذا لقاء الهام إضافة الى صفحاتنا على موقعى التواصل الاجتماعى فيس بوك”، و”تويتر” مع موقع التلفزي الخاص بشبكتنا.    

للإستماع للبث المباشر إبتداء من الساعة الحادية عشربتوقيت غرينتش من هذه اللَيـَلـًَـه  :
اضغط هنا 

كـــونو فـي الموعد بحول لله وقوته.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.