اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / تنسيقيــة رافضي الجنسية المغربيــة ينظمــون ندوة بالعيون المحتلة تحت شعار ” كـــي لا ننســــى معتقلينــــا “.

تنسيقيــة رافضي الجنسية المغربيــة ينظمــون ندوة بالعيون المحتلة تحت شعار ” كـــي لا ننســــى معتقلينــــا “.

أفادت مصادر حقوقية لـ شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من العيون المحتلة مساء أمس الخميس،  أن تنسقية رافضي الجنسية المغربية قامو بتنظيم ندوة تحت شعار كي لا ننسى معتقلينا ”  أكدو من خلالها على أن دعم المعتقل السياسي الصحراوي وعائلته مفروض على كل مواطن .

وفي ذات السياق، طالبو بتأجيج إنتفاضة الأستقلال المباركة، والتأكيد على ضرورة النزول الى الشارع لتحقيق هدف كافة الصحراويين.

هذا ووجهت التنسقية المذكورة بيان الى الرأي العام الوطني جاء فيه :

تنسقية رافضي جنسية الإحتلال المغربي تدعو كافة أطياف الشعب الصحراوي للخروج في وقفة سلمية تضامنية مع المعتقلين الصحراويين وعائلاتهم بشارع السمارة مع الساعة 05.00 مساء وللمطالبة ب حق تقرير المصير والإستقلال وإطلاق سراح جميع المعتقلين الصحراويين دون قيد أو شرط وقف الإنتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي يعاني منها الشعب الصحراوي المطالبة بتوسيع صلاحيات المينورسو لتشمل مراقبة حقوق الإنسان و التقرير عنها و على الجميع أن يكون في الموعد إن شاء الله من أجل أن يعلو صوت الجماهير الصحراوية ليصل صداه الى اذان المعتقلين الصحراويين وتترتفع معنوياتهم بشعبهم من أجل مزيد من الصمود .
 وعهدا عهدا لن نخون إخوننا في السجون

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.