اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / إخــتتام أشغال الطبعة التكوينية للممثلين بالبعثة الصحراوية في جو مفعم بالحماس الوطني.

إخــتتام أشغال الطبعة التكوينية للممثلين بالبعثة الصحراوية في جو مفعم بالحماس الوطني.

اختتم يوم أمس الأحد بمدينة ساراغواسا عاصمة مقاطعة أراغون الإسبانية أشغال الدورة التكوينية الخامسة لفائدة الممثلين الجهويين ونوابهم والعاملين بالبعثة الصحراوية بإسبانيا في جو مفعم بالحماس الوطني حسب ما أكدته مديرة شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية بالمملكة الإسبانية الناشطة الصحراوية “العالية محمد سيداتي” في مراسلة لها.

وفي هذا السياق وجه عضو الأمانة الوطنية ورئيس البرلمان الصحراوي السيد خطري أدوه خطاباً أمام المشاركين أكد من خلاله على الدور الكبير الذي يقوم به مجموعة ممثلي جبهة لبوليساريو بالمملكة الاسبانية من أجل الدفاع عن قضية شعبهم في الحرية والاستقلال، وكذا المجهودات التي يقومون بها الان والتي يجب ان يقومون بها في المستقبل من أجل إعطاء دفعة قوية للعمل الديبلوماسي والشعبي بهدف مواكبة التطورات الوطنية على الساحة الدولية.

كما ذكر السيد خطري أدوه بآخر تطورات قضية الملف الصحراوي على المستوى الدولي مؤكدا أن  الشعب الصحراوي سيظل يناضل ويناضل حتى تحقيق كافة مطالبه، وعلى رأسها حقه في تقرير مصيره الغير قابل للتصرف.

ومن جهة أخرى ذكرت موفدتنا أن أختتام أشغال الطبعة تميز كذلك بمشاركة عدد كبير من ممثلي الجبهة بعدد من المقاطعات الاسبانية والذين ثمنوا ا وبقوة، عمل مكوّنات الحركة التنسيقية العامة لجمعيات الصداقة والتضامن مع الشعب الصحراوي، داعين إياها إلى مواصلة العمل الجاد حتى تحقيق آمال وطموحات الشعب الصحراوي.

وكانت أشغال الطبعة التكوينية الخامسة قد استمرت يومين على توالي بمدينة ساراغواسا عاصمة مقاطعة أراغون الإسبانية حيث شهدت العديد من المحاضرات و الندوات تمحورت حول أبعاد ومكاسب الشعب الصحراوية ومسيرته النضالية.

1 02 03 04 05

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.