اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / أســــــــا الصامدة تنتفض للتنديد بسياسات الاحتلال وتطالب فورًا بإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسين الصحراوييـــن.

أســــــــا الصامدة تنتفض للتنديد بسياسات الاحتلال وتطالب فورًا بإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسين الصحراوييـــن.

صورة من الارشيف

نظمت الجماهير الصحراوية بمدينة آسا يوم أمس مظاهرة حاشدة ، دعت إليها تنسيقية المجازين الصحراويين المعطلين وشارك فيها إلى جانب الجماهير ، عدد من الإطارات الكفاحية بالمنطقة كتنسيقية عائلات المعتقلين وتنسيقية الأطر الصحراوية العليا المعطلة وعدد من معتقلي الانتفاضة السابقين.

وقد انطلقت المظاهرة من ساحة ما يسمى مجمع الصناعة التقليدية وسط المدينة وجابت الشارع الرئيسي وعدد من الأحياء والشوارع الأخرى على وقع شعارات غاضبة ولافتات كتبت عليها عبارات التنديد بسياسة الانتقام التي ينتهجها الاحتلال المغربي في حق الصحراويين بكل المداشر ، مطالبين بإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين وفتح تحقيق في جريمة اغتيال الشهيد رشيد المأمون ، إلى جانب وقف عمليات النهب المفرط لثروات الصحراء الغربية.   

وأشار المصدر المنقول من الخبر إلى أن سلطات الاحتلال تستعد لتنظيم ما تسميه المهرجان الفني الذي اعتادت تنظيمه بالتزامن مع أيام عيد المولد النبوي وتجري الاستعدادات وسط خوف شديد من تصعيد الجماهير للفعاليات الاحتجاجية.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.