الرئيسية / اخبار / بالصور…تنسيقية أكديم إزيك تحتفل بالذكرى الـ 40 لعيد الوحدة الوطنية في جو تسوده الروح الوطينة

بالصور…تنسيقية أكديم إزيك تحتفل بالذكرى الـ 40 لعيد الوحدة الوطنية في جو تسوده الروح الوطينة

خلدت تنسيقية أكديم إزيك للحراك السلمي يوم أمس الأربعاء بالعيون المحتلة وبكل تميز  ذكرى حدثي الذكرى 40 للوحدة الوطنية والذكرى 5 لبناء اول خيمة بمنطقة اكديم ايزيك, حسب ما علمت به ميزرات.

وبرغم من الحصار الخانق من قبل أجهزة القمع المغربية على كل الأحياء والأزقة بالعيون المحتلة إلا أن مناضلي التنسقية أستطاعوا الاحتفال بالذكري في جو وطني أخوي بدأ بالترحم على ارواح الشهداء الذين ضحوا من أجل أن يخلد الشعب الصحراوي الذكرى الأربعين للوحدة الوطنية.

وبحسب ما أكده مناضلي التنسقية خلال حديثهم مع ميكروفون راديو ميزرات الإخباري، أكدوا أن تنسقية أكديم ايزيك للحراك السلمي رفعوا في شعاراتهم شعار “وحدتنا ضمان إستمراريتنا“.

وخلال مراسيم الحفل المذكور شدد كافة المتدخلون أن الوحدة الوطنية هي صمام أمان لكل الصحراويين أين ما تواجدو، محذرين في ذات الوقت من المؤامرة الكبرى التي تحيكها سلطات المغربية ضد الشعب الصحراوي.

هذا وأجمع ذات المتدخلون أن ملحمة أكديم ايزيك التاريخية والعظيمة قد شكلت محطة مفصلية في مسار انتفاضة الاستقلال، ودليلاً ساطعاً على قدرة الشعب الصحراوي التي لا حدود لها على الخلق والإبداع في أساليب المقاومة والتصدي لمؤامرات وخطط المحتل.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.