اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / عائلـة الشهيـد محـمد لميـن هيـدالة تحيي الذكـرى الشهرية الثامنة لإغتياله وسط حصار قمعي كبير

عائلـة الشهيـد محـمد لميـن هيـدالة تحيي الذكـرى الشهرية الثامنة لإغتياله وسط حصار قمعي كبير

خلدت عائلة الشهيد الصحراوي محمد لمين هيدالة، بمقر سكناها بالعيون المحتلة ظهر اليوم الخميس، الذكرى الشهرية الثامنة لإغتياله بداية العام الجاري، على يد خمسة مستوطنين مغاربة.

وبحسب شبكة مراسلي ميزرات، فقد خلدت العائلة المذكورة الذكرى تحت حصار مشدد من طرف قوات القمع المغربية على كل الأزقة المؤدية إلى منزل العائلة.

وفي تصريح لها عبر ” إذاعة Maizirat ”، أكدت خالة الشهيد الأخت حليمة هدي، أن  قوات من الشرطة المغربي بزي مدني ورسمي قامت منذ فجر اليوم، بمحاصرة ومنع المواطنين الصحراويين من الوصول الى منزل العائلة لمشاركة في مراسيم التخليد.

في ما طالبت خالته الثانية الأخت رجاء هدي، بتدخل دولى عاجل لوقف الاعتداءات المغربية على عائلة أهل هيدالة خاصة، والشعب الصحراوي عامة.

وكانت عائلة الشهيد محمد لمين هيدالة، قد جددت في بيانها الثامن، تشبثها بمطالبها حول تحقيق العدالة والقبض على كل الجناة المتورطين في عملية اغتيال ابنها.

وللتذكير، توفي الشاب الصحراوي محمد لمين هيدالة يوم الثامن فبراير الماضي ، إثر تعرضه في 31 يناير لاعتداء شنيع على يد خمسة مستوطنين مغاربة أسفر عن إصابته بـارتجاج في المخ وجروح على مستوى الرقبة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.