اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / شبكــــة ميــــزرات الإعـــــلامية الإلكتـــــــرونية تنعـــــــــي ” بوجلال سيدي ولد الفقير ” وتدعو له بالمغفــرة والرحمة.

شبكــــة ميــــزرات الإعـــــلامية الإلكتـــــــرونية تنعـــــــــي ” بوجلال سيدي ولد الفقير ” وتدعو له بالمغفــرة والرحمة.

 صدر عن المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الاعلامية الالكترونية  اليوم البيان التالي : 

إنتقل إلى رحمة الله تعالى فجر اليوم  الاربعاء 01 يناير 2014  الأب الجليل ” بوجلال سيدي ولد الفقير  ” بالعيون المحتلة و ذلك بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ منذ الأحد الماضي .

الفقيد هو زوج الأم القديرة اخناثة منت أميليد، واب لكوكبة من الشباب الصحراوي، حيث كان في حياته رحمه لله نموذجاً للتواضع و مثالياً في كل أموره حيث كان يتعامل مع من عرفوه دائماً بالنصح والإرشاد والرفق واللطف في الكلام حتى وإن ضايقه أمر فقد كان لطيفاً مع الجميع ولا يغضب على أحد من أفراد الأسرة فالنصح لديه كان أهم شيء مع الجميع.

  المرحوم  كان من مجموعة متقاعدي شركة فوس بوكراع .

وبعد علم شبكة ميزرات بالخبر انتقل على الفور وفد رفيع من مكتبها التنفيذي يرأسه الناطق الرسمي باسم شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية، وذلك من اجل تقديم التعازي ومواساة. 

وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم  شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الصحراوية  بأحر التعازي والمواساة لعائلة الفقيد،  والشعب الصحراوي عامة ، راجين من العلي القدير أن  يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ، وأسكنه فسيح جناته ” إنا لله وإنا إليه راجعون “.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.