الرئيسية / اخبار / بالصـور….جمعية الجالية الصحراوية ببلجيكا تشارك بقوة في أشغال اللجنة الرابعة بنيويورك.

بالصـور….جمعية الجالية الصحراوية ببلجيكا تشارك بقوة في أشغال اللجنة الرابعة بنيويورك.

أفادت الأستاذة “سارة محمــد لعـروسي” مديرة مكتب شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية بالمملكة البلجيكية اليوم الجمعة من نيويورك الأمريكية، أن جمعية الجالية الصحراوية ببلجيكا قد شاركت وبقوة في أنطلاق أشغال اللجنة الرابعة لمنظمة الأمم المتحدة الخاصة بتصفية الإستعمار.

وفي هذا السياق ذكرت موفدة ميزرات من نيويورك أن جمعية الجالية الصحراوية المقيمة ببلجيكا والتي مثلها كاتبها العام الأخ “محمود فراجي بوزيد“ مرفوقا بوفد من الفاعلين في الدفاع عن القضية الصحراوية وعدد من البرلمانيين الأوربيين القادمين من بروكسيل قد شاركوا في أنطلاق أشغال اللجنة الرابعة لمنظمة الأمم المتحدة الخاصة بتصفية الإستعمار.

وأكدت الأخت سارة في ذات المراسلة أن القضية الصحراوية ستكون في “صلب” أجندة الدورة التي تعقد على هامش الدورة 70 لجمعية العامة للامم المتحدة المتواصلة بنيويورك.

ومن المنتظر أن تستمع اللجنة المذكورة خلال الساعات القليلة القادمة، إلى مجموعة من المنظمات الحقوقية الغير الحكومية والتي تعنى بمسألة الصحراء الغربية.

ويذكر أن ذات اللجنة قد صادقت في دورتها السابقة على قرار يؤكد حق الشعب الصحراوي في تقرير مصيره و الاستقلال.

هذا وتشارك الأخت سارة محمد لعروسي مبعوثة عن جمعية الجاليات الصحراوية المقيمة بالمملكة البلجيكية باعتبارها المكلفة بقضايا المرأة والشباب.

1

4

2

 

3

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.