اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / تقرير إخبـــاري بالصور لـ”ميزراتـــ” :الجالية الصحراويـــة بمدريد تنظم مظاهرة متضامنة مع ابناء انتفاضـــة الاستقلال

تقرير إخبـــاري بالصور لـ”ميزراتـــ” :الجالية الصحراويـــة بمدريد تنظم مظاهرة متضامنة مع ابناء انتفاضـــة الاستقلال

أفادت ممثلة شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية في مدريد الناشطة الصحراوية العالية محمد سيداتي ظهر أمس الثلاثاء، ان الجالية الصحراوية قد نظمت وقفة  بالعاصمة الإسبانية مدريد تخليدا لانطلاق انتفاضة الاستقلال المباركة بالمناطق المحتلة وما حققته من انتصارات كبيرة للقضية الوطنية .

هذا وشارك في الوقفة عدد من متضامنين الإسبان إضافة الى عدد من المسؤولين الصحراويين  كالمسؤول المكلف بالجالية الصحراوية بأروبا السيد أحمتو محمد أحمد،والمناضلة الصحراوية خدجتو منت المختارولد أمحمد ميارة عضوا الإتحاد الوطني للمرأة الصحراوية ومسؤولته على المستوى الإسباني وعضو في المكتب الجهوي في مركزية مدريد، والاخ لحبيب بريكة ممثل البوليساريو بدول الكاريبي، والاخ سيدي صالح السكرتير الأول بتمثلية الجبهة بمدريد.

كما شارك كذلك في الوقفة رئيس جمعية الجالية الصحراوية بمدريد السيد القرارات أحمد مولاي أعلي،وعدد من أفراد الجالية .

وعرفت الوقفة ترديد شعارات ورفع لافتات تطالب بخروج الاحتلال المغربي من الصحراء الغربية وتندد بسياسته الاستعمارية التي تمارس الإرهاب على الشعب الصحراوي الأعزل.

وخرج المشاركون في الوقفة بتوصيات هامة تطالب باطلاق سراح كافة المعتقلين السياسين الصحراويين القابعين بسجون الاحتلال والضغط عليه دوليا لوقف استنزاف ثرواتنا الطبيعة.


www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.