اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / إذاعــة ميزرات تُكرم هذه اللَيـَلـًَه الشهيد محمد الخليل عياش وذلك بمشاركة فاطمة عياش وأمنتوحيدار وعدد من أصدقائه

إذاعــة ميزرات تُكرم هذه اللَيـَلـًَه الشهيد محمد الخليل عياش وذلك بمشاركة فاطمة عياش وأمنتوحيدار وعدد من أصدقائه

صورة الشهيد البطل محمد الخليل عياش

يعلن  المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية   لكل محبيه ومستمعيه ان هًـذهـَ اللَيـَلـًَـه السبت باذن لله تعالـى    ابتداء من الساعة الحادية عشر بتوقيت غرينتش،سيقوم  ولأول مرة بتُكرم الشهيد البطل “محمد الخليل” عياش الذي سقط تحت التعذيب على يد قوات القمع المغربية عام 1987 في مخبأ مايسمى البئر ضواحي لبلايا.   

ومن المنتظر ان يشارك في هذا التكريم كضيفة رسمية المدافعة الصحراوية عن حقوق الإنسان فاطمة عياش بالإضافة إلى مجموعة من المشاركات من قبيل المدافعة الصحراوية عن حقوق الانسان، رئيسة تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الانسان “امنتو حيدار”، والمدافع الصحراوي عن حقوق الانسان الأخ “داحة الرحموني” عضو الجمعية الصحراوية لضحايا انتهاكات حقوق الإنسان المنتهجة من طرف الدولة المغربية، والمعتقل السياسي السابق “الكارحي الشريف”، وشهادات لعدد من  زملائه و أصدقائه و أفراد عائلته.    

وسيتخلل هذا التكريم تعليق رسمي على انغام الموسيقى العسكرية، وبث اغاني ثورية وشهادات مؤثرة ، وفتح باب المداخلات من مختلف دول العالم .  
  
هذا وستوجه المدافعة الصحراوية عن حقوق الإنسان “فاطمة عياش” إلى الجمهور حقائق مثيرة بخصوص ظروف استشهاد الشهيد البطل “محمد الخليل عياش”. 

 للاستماع للبث المباشر  انطلاقاً من الساعة الساعة الحادية عشر بتوقيت غرينتش من هذه اللَيـَلـًَـه : اضغط هنا.  

نذكر في الختام ان  مواقع صحفية إلكترونية  صديقة ستنقل  هذا لقاء إضافة الى صفحاتنا على موقعى التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، و”تويتر”

كونـو في الموعـد …باذن لله تعالـى

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.