اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / بالفيديو…….لحظة طرد ”المشـوشيـن” على خطاب غاندي الصحراء “أمنتو حيدار“ بالبرلمان السويدي.

بالفيديو…….لحظة طرد ”المشـوشيـن” على خطاب غاندي الصحراء “أمنتو حيدار“ بالبرلمان السويدي.

كما في المثل الحساني السائر “ياربي لافضحتنا”.

فضيحة بكلّ المقاييس تلك التي تعرض لها مجموعة من “المشـوشيـن“ المدفوعين من إدارة الإحتلال المغربية، من أجل خلط الأوراق أثناء تواجد رئيسة أقوى تجمع حقوقي بالمنطقة المناضلة غاندي الصحراء “أمنتو حيدار“ في البرلمان السويدي.

وبحسب موفد ميزرات بالعاصمة السويدية ستوكهولم فقد قامت الشرطة السويدية بطرد هذه المجموعة المشوشة المدفوعة الأجر مسبقاً من مقر البرلمان بعد محاولتها الفاشلة واليائسة للإساءة وتشويه صورة نضال الشعب الصحراوي أثناء إلقاء “أمنتو حيدار“ خطابها أمام ممثلي الشعب السويدي.

وبالمناسبة تذكر شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية هذه المجموعات المشوشة بمايلي :

سأل أحدهم الزعيم الألماني هتلر عن أحط الرجال بنظره فأجاب : رجل ساعدني ، أو دعاني وسهل لي احتلال وطنه …! وفي حديث آخر أن هذا السؤال كان لنابليون بونابرت وكان الجواب مطابقاً تماما ، ويمكن التأكيد أنه ليس من المهم من هو الشخص بحد ذاته ، الأهم هو الجواب الذي يمكن أن يأتينا من أية شخصية عالمية يتوجه إليها نفس السؤال ، وهذا إن دل على شيء فإنما للدلالة على ما تعنيه الخيانة في أي مكان ، ونظرة أي شعب لها ، فالخيانة ليس لها إلا وجه واحد هو التنكر للوطنية والالتزام وانحطاط أخلاقي يدفع بصاحبه إلى العمالة التي هي خيانة الوطن ، أما مرادف الخيانة لغوياً فهو … الغدر .. 

ولمشاهدة لحظة طرد “المشـوشيـن“ على خطاب غاندي الصحراء “أمنتو حيدار“ بالبرلمان السويدي يمكنكم زيارة الفيديو أسفله :

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.