اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / فـضيحة كبــرى : المغرب صوت ضد تحرير فلسطين

فـضيحة كبــرى : المغرب صوت ضد تحرير فلسطين

أثار تصويت المغرب ضد قرار تصفية الاستعمار وإنهاء الاحتلال, ردود فعل قوية لدى الراي العام الفلسطيني والعربي , لما له من تاثير على مستقبل القضية الفلسطينية .

قالت وكالة أنباء فلسطين حرة, في قصاصة اخبارية نشرتها صباح اليوم , ان موقف المغرب سيخلق موجة استنكار على الصعيد الاقليمي وعلى صعيد الدول العربية, ومن شأنه أن يضر بمصالح المغرب الديبلوماسية, وعلى علاقة الأخوة مع الشعب الفلسطيني الشقيق“.

وأضافت الوكالة انه “من ضمن الدول التي صوتت ضد قرار انهاء الاحتلال وتصفية الاستعمار مع المغرب، “اسرائيل” والولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، وتجاهلت المغرب أن مصير القضية الفلسطينية معلق على هذه القرارات ” .

وكان الكاتب الفلسطيني “نيقولا ناصر“, قد اثار الانتباه في مقال له نشرته رأي اليومفي وقت سابق, الى غياب دور فاعل للجنة القدس التي يرأسها المغرب بالقول ان : ” تصاعد وتسارع انتهاكات دولة الاحتلال الإسرائيلي للمسجد الأقصى، أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين لآلاف الملايين من المسلمين العرب وغير العرب يضع المملكة المغربية في مركز دائرة ضوء سياسي وإعلامي لا يسعها الإفلات منها”.

والغائب عن الاخوة الاشقاء في فلسطين ان المخزن في المغرب, الذي يحتل الصحراء الغربية ويضطهد شعبها سيتحالف مع الشيطان من اجل إطالة امد احتلاله للصحراء الغربية, وبالتالي لا يرجى منه على الاطلاق لا من الفلسطينيين ولا من غيرهم من الشعوب المضطهدة, ان يكون لهم سندا او عونا, في تاريخه الدموي شواهد حية لمن اراد ان يعتبر

الصمود.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.