الرئيسية / اخبار / شبكة ميزرات الإعلامية تعين الأستـــاذ “محمد عياش” كاتباً عاماً لها، وتؤكد أن خطها التحريري ثابت وقـوي،ولن يتغيـر

شبكة ميزرات الإعلامية تعين الأستـــاذ “محمد عياش” كاتباً عاماً لها، وتؤكد أن خطها التحريري ثابت وقـوي،ولن يتغيـر

أجرى  المكتـب التنفيـذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الصحراوية مؤخرًا بالعيون المحتلة، اجتماعا تقييميا شاملا، حيث انتخب على هامشه الأستاذ محمد عياش كاتباً عاماً للشبكة .

وفي هذا السياق،  أكد الأستاذ محمد عياش على أن شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية كانت  وستظل وستبقى في خدمة الثورة الصحراوية المناهضة للآحتلال المغربي.

هذا وندد مدير الشبكة الأخ لمنيصير حسن  بالحملة المغرضة التي يشنها بعض المعارضين وهم “قلائل” جداً  يسعون إلى التشويش على الأداء الإذاعي مؤكداً أن إدارة الشبكة جد مرتاحة  على الثقة التي أصبحت تحظى بها من طرف المواطنين بالمناطق المحتلة ومخيمات العزة والكرامة وبالمهجر.

ومن جهة أخرى قال الناطق الرسمي بإسم شبكة ميزرات الإعلامية أن خطنا التحريري ثابت، لن يتغير وسيبقى أساسه الاستقلالية التامة، وسيكون منهجها العام كما كان، الالتزام والانحياز في الحقيقة نحو حق المواطن في المعرفة، تماشيا مع أهدافنا التى سطرنا في مشروعنا الإعلامي الوطني، الذي يتمحور بالأساس حول كسر الحصار المفروض من قبل الاحتلال المغربي على المناطق المحتلة، وتأجيج إنتفاضة الإستقلال المباركة بشكل سلمي وحضاري، و مواكبة الأحداث الوطنية والدولية بكل موضوعية ومصداقية واستقلالية.

وأكد الناطق الرسمي كذلك أن لقاء الشبكة  مؤخرا مع منظمة العفو الدولية بهولندا وبشكل رسمي شكل  فرصة قوية من أجل الانفتاح على كبرى المنظمات العالمية.

وقال، أن الشبكة مستمرة في نضالها السلمي محترمة الشعب المغربي الشقيق مدافعة ً عن الرأي الذي يمثل النسيج المشترك والنسيج العام بكل تفصيلاته  فنحن لسنا أوصياء على عقل المتتبع.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.