اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / شبكة ميزرات تحصل على تسريبات خطيــرة : “إستراتيجية مغربية جديدة تستهدف المخيمات و الإنتفاضة المباركـــــة”.

شبكة ميزرات تحصل على تسريبات خطيــرة : “إستراتيجية مغربية جديدة تستهدف المخيمات و الإنتفاضة المباركـــــة”.

 قال الله تعالى : (وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ ).

توصلت شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مصادرها الخاصة جدًا بتسريبات خطيرة من إحدى المقرات الأمنية المغربية بالعيون المحتلة بحر الأسبوع الماضي، تتكون هذه التسريبات من خمسة ملفات تناقش مايلي  :

_  الجانب الإقتصادي والثقافي والإجتماعي.
_ الجانب الحقوقي  الذي يناقش بالضبط جمعية “codesa”، وجمعية “asvdh”، وتتنسيقية أكديم إزيك.
_ جانب الحراك الجماهيري، ومخيمات اللاجئين.
_ جانب المعتقليين الصحراويين وبالضبط المحاكمة العسكرية لمعتقلي أكديم إيزيك.
_ المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية.

وفي هذا السياق شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية تفتح الملف الأول المتعلق بالجانب  الإقتصادي والثقافي والإجتماعي وذلك من أجل تنوير الرأي العام الوطني مما يحاك ضد قضيتنا من مؤامرات :
  
فبحسب التسريبات التي توصلت بها شبكة ميزرات في الملف الأول والتي ناقشها ستة عشرة شخصية أمنية وسياسية وحقوقية وأقتصادية وقانونية رفيعة المستوى  تحدثوا وبشكل مفصل عن  إستراتيجيات عمل  واضحة المعالم.

لكن يبقى الخطير في هذه  الإستراتيجيات مايلي  :

  أولاً 
: التأكيد على أن المنتخبون في البلديات والجماعات القروية وجهات الصحراء عليهم تحمل مسؤولياتهم أمام تطورات قضية الصحراء وبالتالي عليهم مواجهة  المظاهرات الموالية لجبهة لبوليساريو بمظاهرات  أخرى مناوئة لهم  شرط أن تكون من  الصحراويين أنفسهم.

ثانياً : “التركيز على تقوية الخلايا السرية المتواجدة بمخيمات اللاجئين الصحراويين  والعمل على دعمهم والرفع من رواتبهم الشهرية وتقويتهم بعناصر جديدة تتميز بجرئه و كفائه و رزانة و ذلك قصد تآجيج الأوضاع من داخل المخيمات عبر تنظيم مظاهرات والكتابة على حيطان المؤسسات الصحراوية بعبارات تطالب صراحة بالحكم الذاتي المغربي…”.
 

لأسباب أمنية شبكة ميزرات تكتفي بهذا القدر على أمل تتبع التطورات بشكل مفصل وحصري حيث ستقدم  لاحقًا تقارير إخبارية حول باقي التسريبات وخاصة المتعلقة بالملفين
:


_الجانب الحقوقي  الذي يناقش بالضبط جمعية “codesa”، وجمعية “asvdh”، وتتنسيقية أكديم إزيك.
_ _ جانب المعتقليين الصحراويين وبالضبط المحاكمة العسكرية لمعتقلي أكديم إيزيك.
 
وعليه فإن شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية تحذر من الدسائس ومؤامرات إلاحتلال المغربي ومن تداعياتها‏ الخطيرة والغير مقبولة فلا مجال للمساومة على استقلال الشعب الصحراوية ولا عن  إرادته الوطنية.  

يتبــــــــــــــــع


www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.