اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / الناطق الرسمي بإسم ميزرات يؤكد للقناة الإذاعية الجزائرية الأولــى”أن الشعب الصحراوي أصبح يريد الأفعال لا الأقوال”

الناطق الرسمي بإسم ميزرات يؤكد للقناة الإذاعية الجزائرية الأولــى”أن الشعب الصحراوي أصبح يريد الأفعال لا الأقوال”

أكد الناطق الرسمي بإسم شبكــــة ميزرات الإعلامية لدى نزوله ضيفا على برنامج “ضيف الصباح” للقناة الإذاعية الجزائرية الأولى،  أن الشعب الصحراوي أصبح يريد الأفعال لا الأقوال، رغم ان عزيمة شعبنا لا يقهر.

وفي هذا الصدد قال الناطق الرسمي بإسم شبكــــة ميزرات الإعلامية، إن “حرية الصحافة والتعبير حق عالمي غير قابلة للتصرف، وكل انتهاك له يجب أن يُدان ويُشجب، وأردف “إن الدولة المغربية تتحمل المسؤولية الكاملة في ما يتعرض له الإعلاميين الصحراويين من انتهاكات جسيمة ومن اعتقالات غير قانونية”،مطالبا في ذات السياق”بإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين ووقف انتهاكات حقوق الانسان المرتكبة في حق المدنيين الصحراويين في المناطق المحتلة” .

وأبرز الناطق الرسمي بإسم شبكــــة ميزرات الإعلامية، “أهمية و دور الإعلام الثوري للمقاومة الصحراوية في المناطق المحتلة في دائرة الصراع مع الاحتلال المغربي  في ظل استمرار اعتداءاته المتكررة على أبناء الشعب الصحراوي “.   

وأضاف  الناطق الرسمي بإسم شبكــــة ميزرات الإعلامية، أنه من الضروري اليوم  تدخل الأمم المتحدة ووضع آليات جديدة للنظر في القضية و متابعة عمل المينورسو لحماية حق الشعب الصحراوي العزل في تقرير مصيره.

كما تطرق خلال مداخلته إلى كثير من النقاط المتعلقة بالموضوع تجدونها بالتفصيل عبر تسجيل اسفله.  

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.