اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / شبكة ميزرات تشارك بمداخلة عن الإعلام المقاوم في اليوم الدراســي الذي نظمت أمانة الفروع السياسية (التسجيـــل).

شبكة ميزرات تشارك بمداخلة عن الإعلام المقاوم في اليوم الدراســي الذي نظمت أمانة الفروع السياسية (التسجيـــل).

نظمت الامانة الدائمة للتنظيم السياسي (امانة الفرع) وبقاعة الارشيف الاعلامي يوما دراسيا حول الاعلام الوطني الالكتروني ودوره في خدمة القضية الوطنية بمناسبة الذكرى الاربعين لتأسيس مجلة 20 ماي.

وقد شاركت شبكــــة ميزرات الإعلامية الإلكترونية بدعوة رسمية من الامانة الدائمة للتنظيم السياسي (امانة الفروع)، حيث مثلها عبر مداخلة من العيون المحتلة الناطق الرسمي باسمها الذي ركز على دور الإعلام المقاوم و أهمية  في دائرة الصراع مع الاحتلال المغربي  في ظل استمرار اعتداءاته المتكررة على أبناء الشعب الصحراوي، كما تطرق خلال مداخلته إلى كثير من النقاط المتعلقة بالموضوع تجدونها بالتفصيل عبر تسجيل اسفله.

هذا وقد حضر اليوم الدراسي الى جانب المختصين والمهتمين مسؤول الامانة الدائمة للتنظيم السياسي الاخ البشير مصطفى السيد بالإضافة الى عضو الامانة الوطنية مسؤول كتابة الدولة للتوثيق والامن الاخ براهيم محمد محمود وعضو الامانة الوطنية مسؤول المحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي الاخ يوسف احمد سالم.

 وعرف اليوم الدراسي تقديم محاضرات تناولت كيفية تشكل الرأي العام والخلفية التاريخية لتشكله وكيفية التأثير فيه والحضور الصحراوي على شبكات التواصل الاجتماعية ومن خلاله المواقع الالكترونية الصحراوية والخطاب الالكتروني الذي يطبع وسائط العدو ،كما قدمت محاضرة حول وضع لبنات نحو التأسيس لميثاق الشرف الصحفي وسبل ترقية العمل الصحفي في ضوء الانفتاح الاعلامي . 

وخرج اليوم الدراسي بتوصيات عديدة ابرزها ضرورة عقد ندوة وطنية حول الاعلام الوطني من اجل توحيد الجهود لمواجهة حرب الدعاية المغربية والتأكيد على ضرورة البحث في الـتأسيس لميثاق الشرف الصحفي وقانون للصحافة .

للاستماع لمداخلة الناطق الرسمي بإسم ميزرات : اضغـــــــــــط هنا.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.