اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / الحـــــركة التلاميذية بالعيون المحتلة تعلن التعبئـــة العامــة لتأجيــــــج إنتفاضــــــة الاستقـــــــلال المجيــــدة السَـــــلَمة.

الحـــــركة التلاميذية بالعيون المحتلة تعلن التعبئـــة العامــة لتأجيــــــج إنتفاضــــــة الاستقـــــــلال المجيــــدة السَـــــلَمة.

أعلنت الحركة التلاميذية بالعيون المحتلة عن تلبيتها لنداء الجماهير الصحراوية التي قررت  أن تقوم بالتعبئة العامة لتأجيج إنتفاضة الاستقلال المجيدة السَلَمة. 

وأفاد بيان صادر عن  الحركة التلاميذية بالمدنية توصلت شبكة ميزرات الإعلامية بنسخة منه، بإن إنخراط  مناضلي ومناضلات  الحركة في مظاهرات عارمة ومتواصلة، عبر رفع الأعلام الوطنية وترديد الشعارات المنددة بالهمجية القمعية التي يتعرض لها الشعب الصحراوي بمختلف المناطق الصحراوية المحتلة .

نشير في الأخير إلى أن شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الصحراوية المستقلة ، تطالب صراحتاً من كل الجماهيرالصحراوية الباسلة والبطلة بالالتزام بالسلمية، وتجنب كل أشكال الصدام بين أبناء الوطن وقوات الاحتلال،  فالجماهير الصحراوية الأبية ستنتزع لامحالة بقوة وقدرة لله حريتها من خلال كلمتها وشعارها المزلزل رغم حملات القمع و الترهيب فالله عز وجل سينصر كل الصحراويين و سيغيثهم مما هم فيه من كرب وضنق لأنــهم و بكُـــل بسَـــاطـــه على حق والحق أسم من أسماء الله الحسنى.
 

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.