اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / شبكــــة ميزرات الإعلاميــة تمنح الفنانة القديرة مــريم منت الحسان الرئاسة الشرفية لشهر ديسمبـر بمناسبة تُكـــريمها.

شبكــــة ميزرات الإعلاميــة تمنح الفنانة القديرة مــريم منت الحسان الرئاسة الشرفية لشهر ديسمبـر بمناسبة تُكـــريمها.

بتعلمات من رئيس شبكــــة ميزرات الإعلامية الإلكترونية  الأخ  لمنيصيــــــر حسن وبعد الإستشارة، مع مكتبه التنفيذي تم فجر اليوم السبت الإعلان من مدينة ستافنجر النرويجية عن منح الفنانة القديرة مريم منت الحسان سفيرة الأغنية الثورية الصحراوية < الرئاسة الشرفية للشبكة > طيلة شهر ديسمبر القادم.  

وفي هذا السياق أكد الناطق الرسمي بإسم شبكــــة ميزرات الإعلامية من العيون المحتلة : <أن تُكريم الفنانة القديرة مريم منت الحسان عبر إذاعـــة ميــزراتـ الإخباريــة، ثم منحها الرئاسة الشرفية للشبكة ماهو  إلا الشيء القليل في حق تجربتها وتاريخها العظيم، وبتالي فنحن مفتخرون جداً بتُكريمها الذي  يبقى في الأساس معنوي أكثرَ مماهو مادي>.

 نشير في الأخير إلى أن  إذاعـــة ميــزراتـ الإخباريــة قامت ليلة أمس بتنظيم سهرة خاصة بتكريم الفنانة مريم منت الحسان نشطها عدد كبيرمن الفنانين والسياسيين و الحقوقيين واعلاميين والمقاتلين من الجمهورية الصحراوية والجزائرية واليمن،حيث أجمعو على أن الفنانة القديرة مريم منت الحسان أثرت بشكل  إيجابي وفعال على الساحة الفنية الوطنية بعطاءاتها المتميزة منذ الانطلاقة وكانت الى جانب انتفاضة الاستقلال المباركة بأغانيها الخالدة.

 وقد ركزت المداخلات على ان الفنانة مريم منت الحسان المبدعة و الملتزمة والتي استطاعت بصوتها الذهبي الثوري وبعبقريتها والتزامها واحساسها في تسجيل وتأريخ مأسآة شعبهما في اغاني كاملة المعالم.

هذا وخاطبت الفنانة القديرة مريم منت الحسان الجمهور من خلال الاذاعة  بأن الشعب الصحراوي سينتصر مــهــمــا طــــآل الــزمـــن، شاكرة كل من ساهم في هذا التكريم الذي اعتبرته شرف مابعده شرف لها، مقدمة في ذات السياق اغاني رائعة بصوتها الذهبي على الهواء مباشره .

وقد  تأثر كثيرا من المستمعيين بكلمات سفيرة الاغنية الصحراوية حيث تساقطت دموع بعض المشاركين اثناء حديثهم بشكل مباشر.

وتضرع المشاركون إلـــــــى الله عزوجل ان يمن عليها بالشفاء العاجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.