اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / بالصور والفيديو…الجالية الصحراوية بفرنسا تنظم ندوتها التحضيرية للمؤتمر 14 في جو ديمقراطي.

بالصور والفيديو…الجالية الصحراوية بفرنسا تنظم ندوتها التحضيرية للمؤتمر 14 في جو ديمقراطي.

 عقدت يوم أمس الأحد 08 نوفمبر الجالية الصحراوية بمنطقة مونت لجولي بالجمهرية الفرنسية ندوتها السياسية التحضيرية للمؤتمر الرابع عشر لجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب، حسب ما أفاد به المنسق العام للشبكة ميزرا ت الإعلامية الإلكترونية.
 
الندوة جرت باشراف السيدان عمر منصور عضو الأمانة الوطنية عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر، و الديد الداف منسق الجالية الصحراوية بفرنسا. 

وقد تميزت الندوة بنوع من النقاش الديمقراطي الحداثي الذي ركز على الوثائق المقدمة للمؤتمر وكذلك الوضع الحالي لقضيتنا وما يجب التركيز عليه في أشغال المؤتمر القادم.

وكان السيد منصور عمر قد أجاب عن العديد من الانشغالات التي طرحها أفراد الجالية الصحراوية بفرنسا تفاعل معها الجمهور بشكل لافت وايجابي وتحمس معه الحاضوين بالقاعة.

وفي ما تقدم السيد الديد الداف منسق الجالية الصحراوية بفرنسا بالشكر والعرفان لكل أفراد الجالية على نجاحهم الباهر في وقفة الجمعة أمام السفارة المغربية بباريس المنددة بزيارة الملك المغربي للأراضي المحتلة وذكرى المسيرة السوداء.
 
هذا طالب المشاركون في تدخلاتهم بالتمسك بالوحدة الوطنية ، والشروع بخطوات فعلية على الأرض تعجل بحرية واستقلال الشعب الصحراوية.

وفي الأخير توّجت الندوة بإجراء عملية انتخابات ديمقراطي تم خلالها انتخاب الشابين الغيث أمبيرك وعمار بلا ممثلين عن الجالية الصحراوية بفرنسا في المؤتمر الرابع عشر للجبهة الشعبية.

ولمعرفة المزيد حول الموضوع يمكنكم زيارات الفيديوهات أسفله :

01020304050607091011121314151619201918171923222120

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.