الرئيسية / اخبار / شبكة ميزرات هًـذه اللَيله تفتح نقاش واسع : “هل الموقفـــ الأمريكي المفاجئ كان ضربة كبيرة بالنسبة لنا ؟! “.

شبكة ميزرات هًـذه اللَيله تفتح نقاش واسع : “هل الموقفـــ الأمريكي المفاجئ كان ضربة كبيرة بالنسبة لنا ؟! “.

يعلن المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من بمكتبه بالعيون المحتلة   لكل محبيه ومستمعيه ان هًـذهـَ اللَيـَلـًَـه  السبت إبتداء من الساعة الحادية عشربتوقيت غرينتش   سيفتح نقاشا واسعا نجيب فيه : ” هل الموقف الأمريكي المفاجئ كان ضربة كبيرة بالنسبة لنا ؟!أم علينا أن نرتاحـ  فالأمور تسير على ما يرام كما يريد شعبنا العظيم !!

للإستماع للبث المباشر إبتداء من الساعة الحادية عشربتوقيت غرينتش من هذه اللَيـَلـًَـه  : اضغط هنا

 نذكر ان موقف الإدارة الأمريكية المفاجئ من الصحراء الغربية قبيل استقبال الرئيس الاميركي باراك أوباما، امس الجمعة، الملك المغربي محمد السادس كان مناسبة للتعبير عن دعمها لخطة الحكم الذاتي المغربي بالصحراء وهو ملف كان أرخى بظلاله في بداية العام على العلاقات بين البلدين.

وفي هذا السياق  قال المتحدث باسم البيت الابيض جاي كارني خطة المغرب للحكم الذاتي هي في نظر واشنطن “جدية وواقعية وذات مصداقية”، مضيفا أن هذه الخطة “تمثل مقاربة ممكنة يمكن ان تلبي تطلعات سكان الصحراء لادارة شؤونهم في اطار من السلام والكرامة”.

نشير ان الحلقة سينقلها  سبعة مواقع صحفية إلكترونية  على الأقل واذاعتين  هذا لقاء الهام إضافة الى صفحاتنا على موقعى التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، و” تويتر” مع موقع التلفزي الخاص بشبكتنا.

كـــــــــــونو في الموعد …باذن لله تعالــــــــــــــى

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.