اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / تــــأييد الحكم الابتدائي ضد المعتقل السياسي الصحــــراوي سيدي بوعمود الذي وصل إلى 04 سنـــوات سجنا نافـــــذا .

تــــأييد الحكم الابتدائي ضد المعتقل السياسي الصحــــراوي سيدي بوعمود الذي وصل إلى 04 سنـــوات سجنا نافـــــذا .


بعد تأجيل دام مرتين متتاليتين ، مثل يومه الاثنين 11 نوفمبر / تشرين ثاني 2013 المعتقل السياسي الصحراوي ” سيدي بوعمود ” أمام هيئة المحكمة بغرفة الجنايات قضاء الدرجة الثانية بمحكمة الاستئناف بمدينة أگادير / المغرب.

و نفى المعتقل السياسي الصحراوي ” سيدي بوعمود ” جميع التهم المنسوبة إليه ، مؤكدا بأن اعتقاله و محاكمته ابتدائيا ب 04 سنوات سجنا نافذا كان بهدف الانتقام منه و من عائلته التي تعرضت هي الأخرى للاعتقال و المضايقات المتكررة من طرف السلطات المغربية.

 و في مرافعة المحامي الذي ينوب عن المعتقل السياسي الصحراوي ” سيدي بوعمود ” تم التركيز على بطلان محاضر الضابطة القضائية و بطلان التهم المنسوبة إليه ، و التي نفاها المعتقل في جميع مراحل الدعوى العمومية ضده، بدءا من الوكيل العام للملك مرورا بقاضي التحقيق و انتهاء بهيئتي المحكمة بغرفة الجنايات.

و بعد مداولة الأحكام لمدة 03 ساعات على الأقل ، أصدرت هيئة المحكمة حكمها القاضي بمعاقبة المعتقل السياسي الصحراوي ” سيدي بوعمود ” ب 04 سنوات سجنا نافذا ، و هي نفس المدة التي كانت قد صدرت في حقه ابتدائيا. 

كوديسا

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.