اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / عاجـل…وزيـرة التعليم تؤكـد لمستمعي ميـزرات “أن التغيير يبدأ من خلال تخلص الصحراويين من النفاق”

عاجـل…وزيـرة التعليم تؤكـد لمستمعي ميـزرات “أن التغيير يبدأ من خلال تخلص الصحراويين من النفاق”

أكدت السيدة مريم السالك أحمادة، عضو الأمانة الوطنية ووزيرة التعليم والتربية في الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، أن التغيير يبدأ من خلال تخلص الصحراويين من النفاق.

وقالت الوزيرة في حوار إذاعي مع راديو ميزرات الإخبـاري مساء أمس السبت 21 تشرين الثاني/ نوفمبر 2015، أنه من غير المعقول أن ننتقد قيادييْن بسبب ضعف سياسيتهم، وخلال انتخابات المؤتمر الشعبي، تجدنا أول من يصوت ويبارك لصالحهم.

وشددت السيدة مريم السالك أحمادة، خلال اللقاء الصحفي الذي وصفه الكثير من المتتبعين بالجرئ، على أنه حان الوقت لنقلل من الكلام، ونكثر من العمل في ثورتنا المجيدة التي تمر بظروف استثنائية في ظل تعنت النظام المغربي، وتراخي المجتمع الدولي في تطبيق القانون.

وأضافت عضو الأمانة الوطنية، أنها مع خيار العودة للكفاح المسلح ضد المغرب، وما أخذ بالقوة لايسترجع إلا بالقوة والحسم لن يكون إلا بالأفعال.

هذا وتهاطلت على ضيفة ميزرات العشرات من الأسئلة من المواطنين الصحراويين، من دول النرويج واسبانيا وفرنسا والولايات المتّحدة الأمريكيّة وهولندا والصحراء الغربية وموريتانيا، حول العديد من القضايا كان أبرزها مسيرة عملها بوزارة التعليم، والإستحقاقات القادمة للمؤتمر الشعبي الرابع عشر للجبهة، ومايجب القيام به في المستقبل لتحقيق أهداف ثورة العشرين ماي الخالدة وتحصين المكتسبات التي تحققت للشعب الصحراوي.

اللقاء الذي دام حوالي الساعتين ونصف، والذي تابعه العشرات من الصحراويين على الهوى مباشرة، سيكون جاهز بالصوت على قناة ميزرات في اليوتوب وموقعها الإلكتروني خلال الأربع والعشرين ساعة القادمة بإذن الله تعالى.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.