اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / هـــــام : “شبكة ميزراتـــ الإعلامية ” تثمّن عالياً مضاميــن خطابات رئيس الجمهورية خلال جولته الأخيرة بالولاياتـــــ

هـــــام : “شبكة ميزراتـــ الإعلامية ” تثمّن عالياً مضاميــن خطابات رئيس الجمهورية خلال جولته الأخيرة بالولاياتـــــ



  ثمن المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الصحراوية المستقلة عالياً صباح اليوم الأَحَد، مضامين خطابات الأمين العام للجبهة رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية الأخ محمد عبد العزيز، خلال جولته الأخيرة بالولايات في مخيمات العزة والكرامة.

    وفي هذا السياق قال الناطق الرسمي بإسم شبكــــة ميزرات الإعلامية من العاصمة الإسبانية مدريد، : “أن خطابات رئيس الجمهورية الأخ محمد عبد العزيز  الأخيرة كانت في مستوى التطلعات، مؤكداً أن ما جاء في مضامين الخطابات يمثل منطلق مرحلة جديدة على درب تطوير مختلف اوجه المواجهة مع الاحتلال المغربي، مثمنا تفاعل الرئيس مع مطالب الجماهير الصحراوية بمخميات العزة والكرامة “.

    وأضاف الناطق الرسمي بإسم شبكــــة، : “أن تحرك رئيس الجمهورية في الزمان والمكان المناسبين يرد الاعتبار وبشكل مباشر للنظام الجمهوري، وارجاع السيادة للشعب وترسيخ دولة القانون والمؤسسات، مؤكداً أهمية المراهنة الرئاسية على الجماهير الصحراوية وعلى دورها في التأطير وتعميق الوعي بالثوابت الوطنية”.

    وأكد الناطق الرسمي : ” انخراط شبكة ميزرات بكافة هياكلها وعبر كل قنواتها، في هذا التوجه الرئاسي باعتباره دعامة لسياسات التوافق الوطني وفي التمشي الرامي الى التمسك بالوحدة الوطنية، بوصفها القاعدة التي تغذي السيادة الشعبية، وتمنحها مضامينها وتكرسها بوصفها تشبثا بالكرامة، ورفضا لكل  أشكال الاحتلال والاستعمار”.

    كما أعرب في تصريحه : ” عن مشاعر الارتياح لما ابرزه الأخ محمد عبد العزيز، من حرص على دعم المسار الديمقراطي التحرري من  أجل نيل الاستقلال والحرية،  على أرض الساقية الحمراء ووادي الذهب”.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.