اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / في سـابقة هي الاولى من نوعها التلفزيون المغربي يعترف بالخريطة الرسمية للصحراء الغربيــــة (الفيديو والصـــور).

في سـابقة هي الاولى من نوعها التلفزيون المغربي يعترف بالخريطة الرسمية للصحراء الغربيــــة (الفيديو والصـــور).


 التقرير منقول من وسائل اعلام

في سابقة هي الاولى من نوعها وبعد ان ظل المغاربة يشاهدون خريطة الصحراء الغربية المعترف بها دوليا في المواقع وتلفزيونات العالم  هاهي تلفويون المغربية تطلع المغاربة على حقيقة ظل يوهمهم بها لسنوات عديدة بل وانها من طابوهات النظام الا ان الحقيقة ظهرت من عقر دارهم ليتفاجأ المغاربة به .

 وقد بث التلفزيون المغربي الرسمي خريطة المغرب الحقيقية دون الصحراء الغربية في اطار تقرير حول طاهرة كسوف الشمس في العالم . وبدت الصحراء الغربية  في الخريطة المذكورة، واضحة للعيان ومكتوب عليها باللغة الفرنسية “الصحراء الغربية”.

ويقول مراقبون ان ما اقدمت عليه التلفزيون المغربي في هذه الفترة مرتبط  تماما بخبر نقلته في وقت سابق شبكة ميزرات جاء فيه : أفادت مصادر رفيعة المستوى من داخل  ما يسمى الكوركاس “المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية” لـــ شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية  مساء امس  الجمعة 01 نوفمبر 2013  ،  أن المجلس المذكور سيتقدم خلال الأسابيع القليلة المقبلة بطلب رسمي مرفوع الى الجهات العليا بالمملكة المغربية من اجل تطبيق الفيدرالية بالصحراء الغربية كحل للمشكل.


www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.