اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / هــــام : “ميزرات” يستقبل رسمياً من طرف الحزب اليساري الموحد الإسباني ويتم بحث عدد من القضايا (الصورالتقرير)

هــــام : “ميزرات” يستقبل رسمياً من طرف الحزب اليساري الموحد الإسباني ويتم بحث عدد من القضايا (الصورالتقرير)


استقبل صباح اليوم الثلاثاء المكلف بالعلاقات الخارجية والرجل الثاني بالمنطقة في حزب اليسار الموحد  الإسباني خوسوي منويل بمقر الحزب المذكور بولاية مورثيا الناطق الرسمي باسم شبكة ميزرات الذي يقوم بزيارة تحسيسية واعلامية  بأوروبا هذه الايام.

وكان الناطق الرسمي باسم شبكة ميزرات قد حل بمقر الحزب بعد ترتيبات سهر عليها ممثل الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب الأخ لبات محمد من اجل التواصل المباشر وتبادل وجهات النظر مع الحزب المذكور .

هذا و أكد الناطق الرسمي باسم شبكة ميزرات للمكلف بالعلاقات الخارجية في حزب اليسار ان الوضع في المناطق المحتلة خطير ويتطلب تدخل عاجل من طرف الاتحاد الاوربي لحماية الصحراويين من ارهاب الاحتلال حيث فتح عدد من الملفات من ابرزها وضع ملف المعتقلين السياسيين الصحراويين القابعين بالسجون المغربية وعلى رائسهم مجموعة أسود ملحمــة أكـديــم إزيـــك و المختطفين والمختفين حيث ذكر بقضة المختطفين 15 وملف شقيق المختفي البلال محمد وقضية الشهيدين سعيد دمبر ورشيد الشين وضحايا القمع المغربي والانتهاكات الممارسة في حق الاعلاميين.

خوسي منويل ألتــزم باسم الحزب بالدفاع عن حقوق الانسان على مستوى البرلمان الاوربي وقال ان اعضاء حزبه سيعملون على ذلك  مندداً بالانتهاكات الجسيمة لحقوق الانسان ومتضاماً مع الجماهير الصحراوية بالمناطق المحتلة.

اللقاء الذي وصف بالهام حضره ممثل بلادنا بمنقطة مورثيا الاخ لبات محمد والاعلامي الصحروي سلامو حمودي بشري الذي اشرف على الترجمة الفورية.

هذا واجرى المكلف بالعلاقات الخارجية في حزب اليسار الموحد  الإسباني خوسوي منويل لقاء متلفز مع اذاعة ميزرات سيبث خلال الساعات القادمة باذن لله.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.