اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / بالصـــــور…إتـــحاد الطلبـة يختتـم أشـغال ورشـاته المنظمة بالتعاون مع المنظمة الفلندية.

بالصـــــور…إتـــحاد الطلبـة يختتـم أشـغال ورشـاته المنظمة بالتعاون مع المنظمة الفلندية.

اختتمت يوم الخميس  بولاية بوجدور اشغال الورشات التكوينية  التي نظمها اتحاد طلبة الساقية الحمراء و وادي الذهب بالتعاون مع المنظمة الفلندية للتضامن الدولي.

 و عرفت اشغال الورشات التكوينية التي دامت طيلة خمسة ايام التطرق للعديد من المواضيع الهامة كالمشاركة السياسية للشباب و حقوق الانسان و موضوع نهب الثروات الطبيعية من المناطق المحتلة من الصحراء الغربية و المشاركة السياسية للمرأة و اللجوء.

حيث عبر المشاركون من خلال الاستمارات المقدمة من طرف المسهلين عن استفادتهم من كافة المواضيع المقدمة للدراسة، معبرين عن نوعية المنهج و دقة الطرح و جدية النقاش التي اضفت لمسة متميزة للسير العام للورشات منذ اليوم الاول الى غاية الاختتام.

كما شكلت الاشغال فرصة للتعارف بين كافة الطلبة المشاركين من مختلف امتدادات الجسم الطلابي حيث افاد كل واحد انطلاقا من تجربته الخاصة من مكان تواجده كطلبة المناطق المحتلة من الصحراء الغربية الذين عبروا عن الواقع  المزري لحقوق الانسان بالمناطق المحتلة و عدم اعتبار المشاركة السياسية للمرأة و الشباب.

و تجرد الاشارة الى ان الورشة التكوينية التي اشرفت عليها منظمة اتحاد الطلبة بالتعاون مع المنظمة الفلندية للتضامن الدولي تعتبر الورشة الرابعة و الاخيرة من اصل اربعة ورشات نظمت على مدار السنة، و التي استفاد منها قرابة مائة طالب من مختلف امتدادات المنظمة الطلابية، بالاضافة لثمنيه مسهلين اشرفوا على تأطير النقاش في كافة الورشات.

workshop5-640x360

workshop1-Copie workshop2-Copie workshop3 workshope6-Copie workshope7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.