اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / بالفيديــو : تواصل أشغال الندوة التحضيرية للمؤتمر الـ14 وسط تباين في الآراء، وترقب لمشاركة الرئيس.

بالفيديــو : تواصل أشغال الندوة التحضيرية للمؤتمر الـ14 وسط تباين في الآراء، وترقب لمشاركة الرئيس.

تتواصل لليوم الثاني على التوالي بولاية أوسرد بمخيمات العزة والكرامة والشموخ أشغال الندوة الوطنية التحضيرية للمؤتمر الـ14 لجبهة البوليساريو وسط تباين في الآراء بين من يدعو للعودة إلى الكفاح المسلح ضد النظام المغربي ومن يدعو إلى إعطاء فرصة للمفاوضات المباشرة بالرغم من الشكوك التي تحيط بها.

هذا وأنتقد الكثير من المشاركين حسب ما عاينته شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية أداء وزارة الخارجية وخططها خلال الفترة الماضية مطالبين في الوقت ذاته بتغيير شامل في سياساتها المتبعة.

ومن جهة أخرى تميزت بعض مُداخلات الوفد الحقوقي القادم من المناطق المحتلة بكثير من الإزدواجية و التناقض في شرح الواقع كما هو .

ولاحظت شبكة ميزرات لليوم الثاني على التوالي أن النقاش كان يتميز بحرية التعبير و طرح جميع القضايا السياسية التي يتطلع الشعب الصحراوي لحلول لها.

وسجل كذلك موفدي شبكة ميزرات من عين المكان وبارتياحه الكبير الإجراءات التنظيمية المتميزة التي طبعت اليوم الثاني من أشغال الندوة الوطنية التحضيرية للمؤتمر الـ14.

وفي السياق ذاته أجمع الكثير ممن تحدثوا إلى ميكروفون إذاعـــة ميزرات الإخبارية يوم أمس الأحد أمام مقر الندوة، إنهم ماضون ومتمسكون بدعم الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد محمد عبد العزيز  للقيادة الثورة لولاية جديدة باعتبار أن الشعب الصحراوي يمر بمرحلة استثنائية علي كل الأصعدة وسط رياح المؤامرة والخيانة.

ويترقب الكثير من المشاركين مشاركة رئيس البلاد السيد محمد عبد العزيز في اليوم الأخير من الندوات حيث من المنتظر أن يلقي مداخلة ستتحدد من خلالها معالم وتوجهات المؤتمر القادم للجبهة الذي ستحتضن فعالياته ولاية الداخلة ابتداءا من الـ16 من ديسمبر الجاري.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.