اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / شبكــــة ميزرات تُدين بـ أشد العبارات الاعتداء السافر الـذي تعرضت له الزميلتين العاملتين بالفريق الإعلامي الصحراوي

شبكــــة ميزرات تُدين بـ أشد العبارات الاعتداء السافر الـذي تعرضت له الزميلتين العاملتين بالفريق الإعلامي الصحراوي

أدان المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية صباح اليوم الثلاثاء  بـ أشد العبارات  الاعتداء السافر الذي تعرضت له  الزميلتين العاملتين بالفريق الإعلامي الصحراوي.

و يتعلق الأمر بكل من الزميلتان مريم البورحيمي وعفاف الحسيني التين تعرضتا لتعنيف رهيب على يد قوات الاحتلال المغربية اثناء تغطيتهما لمظاهرات الجماهيرية المتزامنة مع زيارة السيد كرستوفرروس.

وفي هذا السياق، “قالت الشبكة ان توقيف ثم تعذيب مريم البورحيمي وعفاف الحسيني يعتبر غير مقبول تماما ويمثل انتهاكا واضحا لحرية الصحافة” .

من جهة أخرى أقرالمكتب التنفيذي، : “أن الشبكة  بكافة هياكلها التنظيمية تؤكد صراحتاً وقوفها التام إلى جانب الفريق الإعلامي الصحراوي الذي  يعتبر وسيلة إعلامية صحراوية تسحتق كل الاحترام والتقدير لما يقوم به من واجب وطني كبير في خدمة  كسر الحصار المفروض على المنطقة” .

وفي الأخير طالب المكتب التنفيذي بالتحقيق الفوري في هذا الاعتداء ، و بسرعة إيقاف هذه الانتهاكات التي يتعرض لها الصحفيين من قبل قوات الأمن المغربية اثناء اداء عملهم الصحفي.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.