اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / جامعة مورثيــــــا تحتضن أسبـــوع التضامن مع الشعــــب الصحراوي في شهر أكتوبر، وتمثلية الجبهة تحضر لذلك.

جامعة مورثيــــــا تحتضن أسبـــوع التضامن مع الشعــــب الصحراوي في شهر أكتوبر، وتمثلية الجبهة تحضر لذلك.

ضمن الحملة التحسيسية التي تقوم بها ممثلية جبهة البوليساريو بمقاطعة مورثيا لضمان مشاركة واسعة في الأسبوع التضامني الذي ستحتضنه جامعة مورثيا في الأيام 23,22,21 و 24 من شهر اكتوير/تشرين الاول الجاري, وأيضا من أجل الحصول على الدعم الانساني للقافلة التي ستنطلق نحو مخيمات اللاجئين الصحراويين في الأسبوع ذاته. في هذا الاطار التقى ممثل جبهة البوليساريو محمد لبات يوم الأربعاء بليوبولدو نافارو المدير العام للشؤون الاجتماعية والمساواة والهجرة بحكومة المقاطعة.

وفي السياق ذاته جمع ممثل الجبهة لقاءا آخر بكل من  خوان فرانسيسكو مارتنيز غارثيا المدير العام للرعاية الصحية والاستعجالات، و ميرثيدس كوميز رويز المنسقة الجهوية للتمريض في وزارة الصحة بحكومة مورثيا.

الاجتماعين على التوالي تناولا سبل مساعدة اللاجئين الصحراويين في القطاعين الصحي و التغذوي الذين يعانيان من شح الأدوية والنقص الحاد في التغذية. هذا وقد وعدت  السلطات الصحية المذكورة بارسال الأدوية ، وأيضا دراسة آفاق التعاون لمساعدة القطاع الصحي بمخيمات اللاجئين الصحراويين. 
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.