الرئيسية / اخبار / المجلس الوطني الصحراوي يطالب من الشعب خلال إجتماع هـــــام بضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية و التمسك بها .

المجلس الوطني الصحراوي يطالب من الشعب خلال إجتماع هـــــام بضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية و التمسك بها .

طالب المجلس الوطني كافة الشعب الصحراوي بضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية و التمسك بها، و كذا ضرورة تعزيزها باعتبارها المكسب التاريخي الذي سيظل على رأس رهانات الشعب الصحراوي، بحسب بيان صادر يوم الاثنين، عن اجتماع تقييمي عقده مكتب المجلس برئاسة عضو الأمانة الوطنية، رئيس المجلس الوطني السيد خطري ادوه.

و تم خلال الاجتماع الاضطلاع على عمل المكاتب الجهوية للمجلس و التحضير لعمل اللجان الدائمة، و كذا مراجعة برنامج الزيارات المرتقبة للوفود البرلمانية الصديقة، بالإضافة إلى المناسبات الوطنية و التي منها الذكرى 38 للوحدة الوطنية و الذكرى 38 لتأسيس المجلس الوطني التي تصادف يوم 28 من نوفمبر القادم.

كما استحضر مكتب المجلس الوطني في اجتماعه واقع الكفاح الوطني على مختلف الجبهات، بخاصة ساحة الأرض المحتلة و جنوب المغرب و ما تشهده من استفحال للقمع الممنهج و الممارسات العدوانية لسلطات الاحتلال المغربي ضد المواطنين الصحراويين.
و جدد البيان تعبير مكتب المجلس الوطني عن تضامنه مع عائلة الشهيد رشيد الشين المامون، و كافة عائلات المعتقلين الصحراويين القابعين بالسجون المغربية.

كما وجه مكتب المجلس نداءا إلى كافة المواطنين الصحراويين يدعوهم فيه إلى ضرورة توخي الحذر و الوعي إزاء النوايا الخبيثة المبيتة من طرف الاحتلال المغربي، و التي من خلالها يسعى جاهدا إلى تشتيت شمل الشعب الصحراوي و تفريق وحدته.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.