اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / الاتحـــــاد العام للشغل بمورثيا يجدد تضامنه مع الكفـــــاح الشـــــرعي للشعب الصحـــــراوي وقضيتـــــه العادلـــــة .

الاتحـــــاد العام للشغل بمورثيا يجدد تضامنه مع الكفـــــاح الشـــــرعي للشعب الصحـــــراوي وقضيتـــــه العادلـــــة .

بدعوة من الاتحاد العام للشغل بمقاطعة مورثيا، حضر ممثل الجبهة السيد محمد لبات مصطفى أشغال افتتاح المؤتمره الثالث عشر الذي ينعقد في الفترة ما بين 5 و6 من شهر اكتوبر الجاري.

و قد كان للسيد الممثل عدة لقاءات على هامش أشغال المؤتمر جمعته بالسادة: انطونيو خيمينيز، الرافائيل غونزاليس ، دانييل بوينو، خوسي بوخانتي ، خوسي باييستا، وهم على التوالي الأمين العام لاتحاد الشغل المنتهية ولايته، الأمين العام للحزب الاشتراكي ، الأمين العام لاتحاد النقابات العمالية، المنسق العام لليسار الموحد، وزير الجامعات والبحث العلمي في الحكومة الجهوية.

المتعاقبون على منصة الخطابة من أحزاب سياسية، ونقابات عمالية، وممثلو قطاعات واسعة من المجتمع المدني، أعربوا عن تأييدهم الكامل للكفاح العادل الذي يخوضه الشعب الصحراوي منذ عقود تحت قيادة جبهة البوليساريو من أجل الحرية و تقرير المصير.

هذا و من المتوقع ان تصدر اليوم الأحد مع اختتام أشغال المؤتمر الثالث عشر للاتحاد العام للعمال بمورثيا، توصية تؤازر حق الشعب الصحراوي في الحرية، وتدعم جهود الأمم المتحدة من أجل تنظيم استفتاء تقرير المصير، وتدين جرائم الحرب وانتهاكات حقوق الانسان في المدن المحتلة المرتكبة من طرف الجيش المغربي، وقوات البوليس والجندرمة.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.