اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / إذاعــــة ميزراتــ تستضيف هًـذه اللَيله أعضاء تنسقية أكديــم إيزيك وحقائق تكشف لأول مرة بخصوص تعامل التنظيم ؟؟!

إذاعــــة ميزراتــ تستضيف هًـذه اللَيله أعضاء تنسقية أكديــم إيزيك وحقائق تكشف لأول مرة بخصوص تعامل التنظيم ؟؟!


يعلن المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية   لكل محبيه ومستمعيه ان هًـذهـَ اللَيـَلـًَـه السبت 05 أكتوبر2013 بحول لله وقوته،   ابتداء من الساعة الحادية عشر بتوقيت غرينتش، الثانية عشر بتوقيت العيون المحتلة، سيستضيف وفي حلقة خاصة ولأول مرة أعضاء تنسيقية ملحمة أكديم إيزيك للحراك السلمي .

اللقاء  إنشاء الله سيكون مفتوحا مع الجمهور وعلى الهواء مباشرة حيث من المنتظر  ان يتوجه  أعضاء تنسقية ملحمة أكديم إيزيك و بصراحة مطلقة إلى الرأي العام الوطني بحقائق تكشف لأول مرة بخصوص تعامل مكتب وزارة المناطق المحتلة والجاليات والريف الوطني مع المجموعة المذكورة بالإضافة إلى تفاصيل متعلقة بالوضع الراهن.

نشير إلى أن ” تنسيقية ملحمة أكديم إيزيك للحراك السلمي” لها قاعدة جماهيرية كبيرة بالعيون المحتلة وأغلب أعضائها من الآباء الأجلاء يكِنّ لهم الجميع الاحترام والتقدير حيث أظهرت التنسقية قوتها وقدرتها العالية في تنظيم الجماهير بالشارع فقد استطاعت إخراج “أعداد كبيرة من المتظاهرين” في أكثر من مناسبة رغم القمع والترهيب المغربي.

ملحوظــــة هــــامة – شبكة ميزرات لا تتحمل أي مسؤولية في أي خطاب قد يخرج  خلال اللقاء وستعمل بكل حزم وقوة  من أجل نقل الحقيقة بكل أمانة وإخلاص وتفاني وفي نفس الوقت ستتصدى لأي محاولات  قد تمس المقاومة الصحراوية السلمية في وحدتها و ضمان استقرارها و استمراريتها.

هذا وستعمل الشبكة بكافة قنواتها السمعية والمرئية على نقل  اللقاء المفتوح و مباشرة إضافة إلى إذاعتين صديقتين ومواقع التواصل الإجتماعي : البالتولك، الفايسبوك، تويتر، منتدى  .

و نشير في الأخير إلي أنه وجب التذكير لكل من يهمه الأمر– أنه قد جاء في كتاب لله عزوجل بعد بسم الله الرحمن الرحيم : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ }  وفي الســـنـــة النــبـــوية الشريــــفــة فقد ورد فيها قول الرسول صلى الله عليه وسلم: “إياكم والظنّ؛ فإن الظن أكذبُ الحديث، ولا تحسسوا، ولا تجسسوا”.

كونــــــــــــــــو في الموعــــــــــــــــد …باذن لله تعالـــــــــــــــى.


www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.