اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / رئيس البلاد يشرف على مراسيم تسليم مسؤوليات أمانة التنظيم السياسي لجبهة البوليساريو.

رئيس البلاد يشرف على مراسيم تسليم مسؤوليات أمانة التنظيم السياسي لجبهة البوليساريو.

أشرف صباح اليوم الأحد رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد محمد عبد العزيز ، على مراسيم تسلم السيد إبراهيم غالي أمانة التنظيم السياسي من مسؤول أمانة الفروع السابق السيد سالم لبصير الذي عين واليا لولاية السمارة.
 
وفي كلمته بالمناسبة ، شكر السيد رئيس الجمهورية مسؤول أمانة الفروع السابق على النهوض بهذه الأخيرة ، ما جعلها حاضرة على كل المستويات ومساهمة فعالة في تخليد المناسبات الوطنية وتنظيم المهرجانات والندوات.
 
وأكد السيد محمد عبد العزيز ، أن نجاح أمانة التنظيم السياسي من نجاح مختلف مؤسسات الدولة الصحراوية ، وهو هاجس للمواطن جسده القانون الأساسي وبرنامج العمل الوطني الصادرين عن المؤتمر الرابع عشر لجبهة البوليساريو.
 
من جهته ، أبرز السيد سالم لبصير أن أمانة التنظيم السياسي مكلفة بمهمة صعبة وهو ما يتطلب تعاون الجميع وليس الإطارات فقط ، و”يجب أن نتحمل المسؤولية كلنا من أجل إنجاح هذه المهمة في ظرف يتميز بهجمة شرسة للعدو المغربي ضد المجتمع الصحراوي”
 
أما المكلف الجديد بأمانة التنظيم السياسي السيد إبراهيم غالي ، فقد أكد على أن الجميع مناضل في هذه الهيئة ، مبرزا “نحن أوفياء لعهد الشهداء وهو ما يتطلب منا مواصلة المشوار الذي استشهدوا من أجله حتى تحقيق الأهداف الوطنية أو الاستشهاد ، ثم الوفاء بمبادئ جبهة البوليساريو التي انطلقت من أجلها”.
 
وقدم السيد إبراهيم غالي شكره لمسؤول أمانة الفروع السابق ولمسؤولي أمانة التنظيم السياسي الجدد ، مؤكدا مواصلة الإرادة في بذل مجهود أكبر من أجل تقوية التنظيم وتجسيد مقررات المؤتمر الرابع عشر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*