اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / القضية الصحراوية تحضر في أشغال الندوة الدولية حول أزمة القانون الدولي.

القضية الصحراوية تحضر في أشغال الندوة الدولية حول أزمة القانون الدولي.

شارك وفد عن اتحاد الحقوقيين الصحراويين في أشغال الندوة الدولية حول أزمة القانون الدولي من   تنظيم منظمة محامي الجزائر وبالتعاون مع الرابطة الدولية للحقوقيين الديمقراطيين بالجزائر العاصمة ايام 28 و 29 سبتمبر الجاري.

و قد كانت القضية الصحراوية حاضرة من خلال مداخلة الامين العام للحقوقيين الصحراويين السيد أبا الحيسن الذي ركز على الجوانب القانونية المتعلقة  بالقضية الصحراوية و سياسة الكيل بمكيالين التي تنتهجها بعض الدول المتنفدة لعرقلة تصفية الاستعمار من الصحراء الغربية في خرق” سافر” للشرعية و القانون الدولي.

وشارك في الندوة  عديد المحامين و رجال القانون و شخصيات أجنبية مختصة في القانون الدولي من بلدان عديدة من بينها الولايات المتحدة الامريكية ، فرنسا، النمسا، ايطاليا، سويسرا، بلجيكا ، الهند، الفلبين، جنول افريقيا ، طوغو، لبنان، تركيا، الجزائر، والجمهورية الصحراوية..

 للتذكير ، فقد  شارك الوفد الصحراوي في حفل التكريم المنظم  على شرف المرحوم عمار بن تومي أول وزير للعدل في الجزائر والرئيس السابق للرابطة الدولية للحقوقيين الصحراويين و نقيب هيئة المحامين الجزائريين، الذي  كان مساندا للقضايا العادلة في العالم و من بينها قضية الشعب الصحراوي.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.